الرئيسية التحكم     الرسائل الخاصة الخروج
 
NV8xNDA1NTM2NjVf (1000×122)
البحوث الأصوليةالبحوث الفقهيةالرسالة العمليةالبحوث العقائديةالمنطق وأصول الفقهالبحوث الأخلاقيةالمؤلفات الفلسفيةfp,e hgjtsdvالبحوث التاريخيةمؤلفات السلسلة
منتدى صلاة الجمعةفاصلمنتدى الحوزاتفاصلمنتدى المرجعية
شرح الحلقة الأولىشرح الحلقة الثانيةالبحث الخارج الأصولي
NV8xMzQ5MDI2Mzhf (145×109)NV8xMzQ5MDI2Mzdf (151×109)NV8xMzQ5MDI2NDBf (207×109)NV8xMzQ5MDI2MzVf (201×109)NV8xMzQ5MDI2MzZf (148×109)NV8xMzQ5MDI2Mzlf (148×109)

   
العودة   منتديات المركز الاعلامي لمكتب السيد الصرخي الحسني > منتديات مدّعي العصمة كذباً وزوراً وأئمة الضلال والإنحراف > منتدى نتائج ونقاشات ومباهلات الانصار الاخيار في باقي المنتديات
 

رد
   
 
أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
 
   
قديم 09-06-2008, 12:22 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
منير الدراجي
مصمم رائع جدا
إحصائية العضو






منير الدراجي has a spectacular aura aboutمنير الدراجي has a spectacular aura aboutمنير الدراجي has a spectacular aura about

منير الدراجي غير متواجد حالياً

 


المنتدى : منتدى نتائج ونقاشات ومباهلات الانصار الاخيار في باقي المنتديات
افتراضي هذا ما لحظناه بعد نشر الوثيقة

بعد أن منّ الله علينا وكشفنا حقيقة العميل المجرم احمد اسماعيل كاطع تمت الحجة على الجميع واصبح واضح للعيان مقدار الخسة ومقدار العداء لرسول الله واله الأطهار الأخيار .
اقول رغم الكلام الجارح الذي شهدناه ممن انخدع بمخطط وبروتوكول بني صهيون والذي يقوده ابن كاطع نقول لهم نحن مددنا يدنا اليكم وخاطبناهم خطاب الاخوة الذين لاتغير فيهم اختلافات الرأي مودة خاطبناهم ومددنا لهم الأيادي ولكن وجدنا العناد والكبر نعم العناد والكبر مع العلم الكلام كان موجه لمن لم يعلم بارتباط ابن كاطع وسار وانخدع بالكلام المزوق الذي كان ينشرونه ويطبعونه بالكتيبات .
نعم وجدنا العناد والكبر ووجدنا انها سجية وديدن يتمسكون به وهذا ان دل دل على شئ وهو انهم جميعاً مرتبطون والدليل الذي يزيدني اطمئناناً هو مخاطبة المخابرات المركزية الموساد لأبن كاطع بأن يوجه ماتحت يده من كوادر عاملة .
اذن الكوادر العاملة هي التي تكتب في المنتديات نعم هي فقط من تعمل اما على الساحة وفي ارض الواقع فلايوجد اي تابع لأبن كاطع وانا متيقن انها انتهت والى الجحيم وانتهى التابع والناصر لكن الذي يؤيدها ويدفعها بهذا المقدار ويسيسها وينشر بها وباسمها المواضيع والكتابات ويدفعها الى الأمام حسب الظاهر هي مايسمى بغرف الماسونية المظلمة وهذه الغرف هي اماكن السرية التامة والتي يدرس فيها ويحلل الفكر الأمامي والأخص الفكر المهدوي ومدى تقبل الجماهير لهذا الفكر وهذه الغرف موجودة حقيقية فهي تعمل السيناريو وتخرجه كاملا جاهزا وتتكفل المخابرات بنشره وهذا وذاك يكون بمنتهى السرية التامة الآ ما اراد ربك فضحه فينفضح كما حصل بهذه الوثيقة لذا نرجو الأنتباه وعدم الأنجرار بمواضيع بعيده فهناك مخطط هو ابعاد القارئ عن فضائحهم .

المهم اخوتي انا احمد الله تعالى لو ان هذا الفلم السينمائي الذ ذكرته الوثيقة والذي يصور السيد الحسني يشرب الخمر حاشاه اخرجته المخابرات وصار بيد عملائهم اتباع الكاطع ماذا ستظنون فعلهم نعم سيحشدون له احسن التقنيات واحدث واقوى شبكات الأنترنيت السريعة لأجل نشره .
المهم هو سيخرج ما علينا الآ ان ننشر الوثيقة ونبين للناس ان هذه المكيدة قيد التنفيذ فيكون الجميع المحب والمبغص عالماً انها مكيدة ولاتكون مفاجاءة ويكون الدفاع عنها عسيراً بل وكما يقول المثل ( اتغدى بيهم قبل ما يتعشون بيه ) هذا ماعندنا نسأل الله سبحانه التوفيق للجميع .







التوقيع


رد مع اقتباس
 
   
قديم 09-06-2008, 01:50 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
الشهيد$
إحصائية العضو






الشهيد$ is on a distinguished road

الشهيد$ غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : منير الدراجي المنتدى : منتدى نتائج ونقاشات ومباهلات الانصار الاخيار في باقي المنتديات
افتراضي

[motr1]
{بورك الدراجي }
[/motr1]







التوقيع

وفاءا لمرجعنا المفدى فا لنخط بايدينا مظلومية المولى الحسني من خلال موضوع{الموسوعة الكاملة لمظلومية السيد الحسني{دام ظله} في منتدى رحاب المرجعية.

رد مع اقتباس
 
   
قديم 09-06-2008, 02:02 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
قاسم النجفي
إحصائية العضو






قاسم النجفي is on a distinguished road

قاسم النجفي غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : منير الدراجي المنتدى : منتدى نتائج ونقاشات ومباهلات الانصار الاخيار في باقي المنتديات
افتراضي

احسنت اخي وعضدي الدراجي على ما قدمته من نصرة وانتصار للرسول الاكرم عليه الصلاة والسلام ....جزاك الله خير...علينا (( ان ننشر الوثيقة ونبين للناس ان هذه المكيدة قيد التنفيذ فيكون الجميع المحب والمبغص عالماً انها مكيدة ولاتكون مفاجاءة ويكون الدفاع عنها عسيراً بل وكما يقول المثل ( اتغدى بيهم قبل ما يتعشون بيه )







رد مع اقتباس
 
   
قديم 09-06-2008, 08:42 PM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
ابو باسم الديواني
ضيف
إحصائية العضو






ابو باسم الديواني is on a distinguished road

ابو باسم الديواني غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : منير الدراجي المنتدى : منتدى نتائج ونقاشات ومباهلات الانصار الاخيار في باقي المنتديات
افتراضي

[SIZE="6"]حياك الله يا اخ منير الدراجي ودمت لبنة في البنيان المرصوص[/SIZE]







رد مع اقتباس
 
   
قديم 10-06-2008, 05:45 AM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
الطالب لرحمة الله

الصورة الرمزية الطالب لرحمة الله
إحصائية العضو







الطالب لرحمة الله is on a distinguished road

الطالب لرحمة الله غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : منير الدراجي المنتدى : منتدى نتائج ونقاشات ومباهلات الانصار الاخيار في باقي المنتديات
افتراضي

اللهم سدد رمي الاخيار الانصار







رد مع اقتباس
 
   
قديم 10-06-2008, 10:21 AM رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
علي خالد الموسوي
إحصائية العضو






علي خالد الموسوي is on a distinguished road

علي خالد الموسوي غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : منير الدراجي المنتدى : منتدى نتائج ونقاشات ومباهلات الانصار الاخيار في باقي المنتديات
افتراضي

اللهم اجعل منير الدراجي من الأنصار الأخيار وثبته على النصرة والمرابطة على الجهاد في سوح النزال الفكري المقدس







رد مع اقتباس
 
   
قديم 10-06-2008, 06:30 PM رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
عراق المنتظر

الصورة الرمزية عراق المنتظر
إحصائية العضو






عراق المنتظر is on a distinguished road

عراق المنتظر غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : منير الدراجي المنتدى : منتدى نتائج ونقاشات ومباهلات الانصار الاخيار في باقي المنتديات
افتراضي

جزاك الله اخي خير جزاء المحسنين







التوقيع





رد مع اقتباس
 
رد
   

مواقع النشر
 

أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود BB متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى


Loading...

   
 

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.

جميع المواضيع والمشاركات الموجودة في المركز الإعلامي تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأينا

يمكن إعادة نشر المادة المنشورة (ما لم تتم الإشارة الى عائديتها الى أطراف أخرى) مع ذكر المصدر.