المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رسائل قصيرة من الشام الى العراق


الشيخ مهند الطائي
22-05-2008, 06:39 PM
بسم الله الرحمن الرحيم


*الاخيار الانصارلا تنسوا مكتبكم في الشام ،يستغيثكم،يستنصركم ،يشكوا من قلة الناصر والمعين ،يناشدكم في نصرته من خلال تطوعكم للعمل به
*اين العهد؟ثم العهد ثم العهد الذي قطعناه مع امامنا ونائبه بالحق في النصرة الحقيقية للمرجعية الصادقة ،هذا مكتبكم في الشام يشكوا من قلة الكادر والناصر أيعقل ان يكون عهدكم مقتصرا على العراق دون غيره ؟؟؟!!!!
*اليس عيبا علينا ان نعتذر عن الذهاب الى الشام لنصرة الحق وامام الحق وصاحب الحق ونحن نقرأ ادعية النصرة والجهاد والثبات يومياً!!!!!!!!!!! لنراجع انفسنا نحن مع ما نعتقد؟ ام مع غيره؟
* اليس عيبا علينا التهرب والتخفي بل الامتناع من الذهاب الى الشام لنصرة الحق واهله،من اين نخاف!! على اي شيء نحرص!! من اجل ماذا نمتنع!!
* أتعلمون هناك تقارير تشير الى ان نساء تقطع بحار وصحاري من اجل الموت وهن في شبهات وعقائد فاسدة نعم ،وهن ذوات عقائد فاسدة ونحن اصحاب حق وفي طريق حق ونسعى الى نصرة الحق !!!!!!!!!!!!!!!!!
*لماذا نمتنع من تقديم الخدمة لحق نعتقد به والواقع الشرعي والعملي والفعلي شهد ويشهد لذلك بينما اصحاب الباطل والمنافقين حسب ما نعتقد نحن وهم ايضايعتقدون تراهم يتسارعون لنصرة باطلهم !!!!!!!!!!!!!

*فاذا كنا نتهرب من النصرة في مكتب الشام و الخدمة فيه فنحن بلا شك ولا ريب من الموت اهرب .

*اما يكون عيباً علينا اننا نسمع ونرى اصحاب الشبهات و العقائد الفاسدة يتسارعون للموت في العراق رغن غيهم وشبهاتهم ونحن نتباطئ ونماطل نتهرب ،نتخوف ، نمتنع من النصرة لامامنا (عليه السلام)!!!!!!!!!!!

*اين الناصر ، اين المعين ،اين الخير مالكم لا تنطقون ، مالكم لا تناصرون اما من معين يعيننا ، اما من ناصرينصرنا ، اما من صادق يذب عن المعصوم (عليه السلام ) في دار الغربة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

*ما قيمة الاهل ، ما قيمة الاطفال ، ما قيمة الاخلاء و الاحباب ، ما قيمة المحل ، ما قيمة الوظيفة ، ما قيمة الدنيا (لو كانت عندكم الدنيا) حتى نتمسك بها ونتهرب من العمل لماذا لانصبرونتحمل من اجل امام ينتظرنا (عليه السلام)

*أين البيعة والولاء,فهل فهمنا انها تتحق في ظهور مسيرة ,او جمعة ,او دفع خمس, أو موكب لاأعتقد ذلك فهل هذا الذي يحكم اذهاننا ونحن الواعين المتعلمين,الدارسين,ذلك فهمنا خاطأ سقيماًًًً

الشهيد$
23-05-2008, 12:35 PM
الى الشيخ المجاهد الصابر {اعزه الله}..........

السلامـــــــــــــــــــــــــــــ عليكم ..................



اخي العزيز نحن نلتزم بما يصدر من سماحة السيد الحسني {دام ظله} وبما يصدر من الساده الوكلاء ولانسمح لانفسنا ابدا ابدا ابداء ان نصرح او نبدي الرأي فهم الاولى والادرى والمشخصين لشؤون المرجعية الصادقه والمصلحة العامة ,اخي اذا كنا نريد الرقي نحو الافضل والاحسن الامر بسيط ويسير ولا داعي لكل هذا...........اتصل باخوتك الوكلاء ونحن الجنود الاوفياء المطيعين ستجدونا ان شاء الله نأتمر بامرهم ........


والله اني احس بمعاناتكم والله .....ولكم اسوة في المولى الحسني {دام ظله} ..