المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اقرأ ... تمعن ... دقق ... افهم ... رتب الاثر ...


السيف القاطع
25-06-2008, 10:26 PM
مدعي العصمة ... ناصبي يهودي
الحلقة الاربعين من السلسلة الالكترونية في النصرة الحقيقية
الفصل الخامس :انتهاء نزال وبدء نزالات
الامر الخامس : يحسن الطيران والوقوع معاً
لا نتجاهل ..... لا نتغابى .... لا نغيّب .....لا نضيع ....... لا نترك ....... لا نعصِ ....... لا ندلّس.... لا نحرّف ...... هذا الكلام وهو : إن ما جرى في المركز الاعلامي المبارك قد وجّهناه ووظفناه لتحقيق ساحة وموضع ومكان وزمان للامتحان والاختبار والغربلة والفحص والتدريب وتهيئة الاخيار جسدياً ونفسياً وروحياً وفكرياً للنصرة والانتصار بعد ان توفرت وتحققت كل وسائل واساليب النصرة وصارت معلومة وواضحة وجلية عند جميع الاخيار ممن التزم معنا بالكلام والاوامر والارشادات وفهم ما قيل وما يقال من قبل الجهة الشرعية وممثليها الشرعيين،.... والمفروض أن كل الاخيار الاطهار أو أكثرهم صار زيناً لأئمة الهدى (عليهم الصلاة والسلام) ومصداقاً لما يريدون ويرغبون ويحبون (عليهم الصلاة والسلام) أي صرنا إذا طرنا فإننا نحسن أن نقع ، وإذا وقعنا فإننا نحسن أن نطير :

فعن الطيار قال قلت لأبي عبد الله (عليه السلام) : بلغني أنك كرهت مناظرة الناس فقال (عليه السلام) {أما كلام مثلك فلا يكره ، من إذا طار يحسن أن يقع ، وان وقع يحسن أن يطير ، فمن كان هكذا لا نكرهه} إذن ليس من الحكمة وليس من العقل أن نبقى في ساحة وحلبة التدريب والاختبار بعد أن تم ما خطط له ورُسم في مرحلة وفترة الفحص والتدريب وتهيئة كوادر الانتصار ، فلابد إذن من الانطلاق بسلاح العلم والمعرفة وبأساليبه المختلفة الى كل الآفاق في الطول والعرض ولا ننسى جانب العمق والرسوخ في النفوس ولنفس الانسان قبل غيره ، لننطلق لنسير على بركة الله بكل همة وعزم وصدق واخلاص الى مشارق الارض ومغاربها في كل الافاق ولا ننسى مركزنا روضتنا موقع قيادتنا وتجمعنا وخططنا وراحتنا وانسنا وتلاقح أفكارنا وبشائر انتصاراتنا نعم لا ننسى مركزنا الاعلامي المبارك ، فلننطلق على بركة الله وفي امانه وحفظه وتسديده وتوفيقه ونسأله الهمة وكل الهمة والثبات الثبات الثبات .

علي الجليحاوي
26-06-2008, 04:35 AM
اللهم وفقناالانطلاق بسلاح العلم والمعرفة وبأساليبه المختلفة الى كل الآفاق في الطول والعرض ولا ننسى جانب العمق والرسوخ في النفوس ولنفس الانسان قبل غيره ، لننطلق لنسير على بركة الله بكل همة وعزم وصدق واخلاص الى مشارق الارض ومغاربها في كل الافاق ولا ننسى مركزنا روضتنا موقع قيادتنا وتجمعنا وخططنا وراحتنا وانسنا وتلاقح أفكارنا وبشائر انتصاراتنا نعم لا ننسى مركزنا الاعلامي المبارك ، فلننطلق على بركة الله وفي امانه وحفظه وتسديده وتوفيقه ونسأله الهمة وكل الهمة والثبات الثبات الثبات .

سالم الفتلاوي
26-06-2008, 05:30 AM
اللهم وفقنا وسددنا بسلاح القائم (الاخلاص.العلم.الشجاعة)بالصلاة على حبيبك المصطفى وآله الاطهار للانطلاق وبالاساليب المختلفة الى كل الآفاق في الطول والعرض ولا ننسى جانب العمق والرسوخ في النفوس ولنفس الانسان قبل غيره، لننطلق لنسير على بركة الله بكل همة وعزم وصدق واخلاص الى مشارق الارض ومغاربها في كل الآفاق ولا ننسى مركزنا وجنتنا وتجامع وتلاقح افكارنا وموقع انطلاقنا فلنسير على بركة الله وفي امانه وحفظه وتسديده وتوفيقه ونسأله الهمة وكل الهمة والثبات الثبات الثبات بحق (محمد وآل محمد)

الخليفاوي
26-06-2008, 06:23 AM
اللهم وفقنا لذلك
اللهم وفقنا لذلك
اللهم وفقنا لذلك
فاننا لا علم لنا الا ما علمتنا
يارب العالمين