المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الديوانية / المركز / نساء الديوانية تشارك في اداء صلاة الجمعة المباركة بتاريخ 12 جمادي الاولى 1435 ه


أعلام نساء الديوانية
14-03-2014, 06:08 PM
http://im66.gulfup.com/p8xFV.gif (http://www.gulfup.com/?yqvvoE)

قال تعالى :
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِذَا نُودِي لِلصَّلَاةِ مِن يَوْمِ الْجُمُعَةِ فَاسْعَوْا إِلَى ذِكْرِ اللَّهِ وَذَرُوا الْبَيْعَ ذَلِكُمْ خَيْرٌ لَّكُمْ إِن كُنتُمْ تَعْلَمُونَ }الجمعة9


صلاة الجمعة في مسجد النور بإمامة فضيلة الشيخ حسن العبيدي

http://im66.gulfup.com/No2yK.jpg (http://www.gulfup.com/?ejwuYl)

امام جمعة الديوانية يحذر أبناء الشعب من الانجرار وراء الحرب الإعلامية بين الزعامات التي تهدد وحدة المجتمع
الديوانية / المركز الإعلامي
أقيمت صلاة الجمعة التابعة للمرجع الديني الأعلى آية الله العظمى السيد الصرخي الحسني "دام ظله" في مسجد النور وسط الديوانية بإمامة فضيلة الشيخ حسن العبيدي "دام عزه" بتاريخ 12جمادي الأولى 1435 هـ.

http://im66.gulfup.com/MbWAn.gif (http://www.gulfup.com/?6OduYv)

وتحدث في الخطبة الأولى عن ذكرى استشهاد سيدة النساء فاطمة الزهراء "عليها السلام" حسب الرواية الثانية، مقدما تعازيه للرسول الاكرم محمد وال بيته "صلوات الله عليهم اجمعين" بهذه الذكرى الأليمة، والى سماحة المرجع الديني السيد الصرخي الحسني "دام ظله" وللمسلمين جمعاء.
وأشار الى فضل الصديقة الطاهرة وشخصيتها المقدسة وسيرتها العطرة في عدد من النقاط كان أهمها الدور الرائع والعظيم في تحقيق نصرة قضية حيث كانت على مر المراحل التي عاشتها في قمة العنفوان العقائدي الذي انعكس على الواقع الخارجي في دوام النصرة وتحقيقها وتعميقها على المستويات كافة من دون كلل ولا ملل حتى في أحرج الساعات وأصعب الظروف.
سياسياً انتقد التراشق الإعلامي بين بعض الزعامات السياسية في ظل الظروف العصيبة التي يمر بها العراق ونقله من وسائل الإعلام الى الشارع الذي يشهد انقسامات عميقة نتيجة احتراب الفرقاء السياسيين الأمر الذي انعكس سلبا ومنذ سنوات على المشهد السياسي والأمني والذي كان من نتائجه إغراق البلاد في دوامة من العنف والفوضى على الاصعدة كافة.
وقال: "في وقت فشل السياسيين في بلورة برنامج وطني واضح المعالم ومحدد الأهداف يشكل حلقة الوصل والتلاقي مع الشعب لتحقيق ما يصبو إليه من آمال في العيش بسلام ورفاهية راحوا يخوضون صراعات مريرة لتعزيز هيمنتهم على السلطة والثروة دون النظر الى خطورة الصراع وما يتسبب به من نتائج كارثيّة على حاضر البلاد ومستقبلها حيث المصالح الضيقة ونزعة الاستئثار ورغبة الجميع في إقصاء الجميع وتوظيف كل الأدوات الممكنة لهذا الغرض والتي شكلت ولا زالت تشكل العلامة الفارقة للعلاقة بين هذه الجهات دون ان تحد من رغباتها الجامحة في الهيمنة".
وأضاف "إننا إذ نحذر أبناء الشعب من مغبة الانجرار وراء المهاترات والحرب الإعلامية المستعرة بين تلك الزعامات والتي تهدد وحدة المجتمع، فإننا نطلب منهم في الوقت نفسه إعادة تقييم مواقفهم السابقة وتصحيحها بالشكل الذي يتيح لهم إمكانية بلوغ الأهداف والطموحات المشروعة دون أية خسائر إضافية ولا سبيل لذلك إلا بكفهم عن الضحك على الذقون واستغلال طيبة الناس والتأثير عليهم بشتى أنواع الخديعة والمكر.
وتابع "ولكن هيهات لهم ذلك فشعبنا أوعى من أن يقع في الخديعة مرة أخرى فلا يلدغ المؤمن من حجر مرتين، حفظ الله العراق وخلّص أهله من كل كاذب وفاسد أعمى القلب والبصيرة".
واختتم خطبته في ذم "الجهل" ذاك المرض الفتّاك الذي أنّ وحنّ منه سائر الدعاة الى الحق والقائمين بالقسط , فقد سجل التأريخ معاناة النبي الأقدس صلوات الله عليه واله من نذير الشؤم هذا الذي نخر أمتهُ وأبعدها عن مسارات النجاة. / انتهى

نساء الديوانية تشارك في اداء صلاة الجمعة المباركة


http://im66.gulfup.com/5uojr.jpg (http://www.gulfup.com/?oJc4dQ) http://im66.gulfup.com/gtN7g.jpg (http://www.gulfup.com/?RnNtt7)

http://im66.gulfup.com/MbWAn.gif (http://www.gulfup.com/?6OduYv)

ابوحسين المرسومي
14-03-2014, 06:11 PM
اللـــه اكبـــر
اللـــه اكبـــر اللـــه اكبـــر
اللهـم صـل على محمـد وال محمــد
احسنتن موفقات بارك الله فيكن وتقبـل صلاتكــن

نور القلوب
14-03-2014, 06:18 PM
الله اكبر
الله اكبر الله اكبر
اللهم صل على محمد وآل محمد
بــــارك الله فيكن وتقبل صلاتكن