المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال الى جميع المقلدين


رضا التميمي
19-05-2008, 03:47 PM
هل سمعتم احد من المنافقين يشكل على اعلمية السيد المولى وعلمه
الجواب بلطبع لا
ولكن نسمع فقط الثرثره والكلام الباطل الذي لم ينزل الله به من سلطان يشرب الشاي زوج اخته من الامام يذهب مع اصحابه الى الصحراء ليريهم الامام الصور المدبلجه التي ينشرونها في المنتديات اللا اسلاميه لوكانت اسلامية لما ظلمت الحق

درع الصدر
20-05-2008, 06:33 PM
نعم مولاي انا جربت الكثير من النقاشات مع الاطراف الاخرى فلم اجد رد علمي
وخاصة مع اتباع الشيخ اليعقوبي فقد طال نقاشي معهم حول دليل اعلمية الشيخ فلم ارى منهم الا القول بأنه ( اي الشيخ ) يستقبل الناس واجتماعي و يتلفظ بكلمة حبيبي واخر كلام لهم عندما واجهتهم بسؤالي المعهود لهم فقد اجابوني وقالوا اذهب وأقرأ كتاب السفير الخامس!!!
فقلت لهم وما هو الرابط بالموضوع فسكتوا وسكتوا وبهتوا
وعدت احمد الله على نعمة الولاية الحقة

وليد الفريداوي
20-05-2008, 09:23 PM
نعم فقط الاقاويل الكاذبة البعيدة عن النقاش العلمي والدليل والاثر العلمي أقاويل وأفتراءات كثيرة على صاحب الحق ومن يمثل الامام المهدي ( عجل الله فرجه الشريف ) .

عبد حمزة السماوي
28-05-2008, 09:47 PM
لقد سمعنا ماسبق من كلام واقاويل كاذبة على شخصيات مثل الرسول الاعظم واهل البيت وهذه ليست بجديدة علينا وعلى كل من اتبع الحق ونصر الدين ولا تهزنا هذه الاقاويل الا اعتزازا وفخرا

يوسف الربيعي
28-05-2008, 10:24 PM
ليس عجيب ان نلمس هذا الشيء من عامة الناس لأن علمائهم لم يعلمون مكلفيهم ولم يفقهونهم بحيث اصبحت ابسط مسائل الأجتهاد والتقليد معضلة لدى عامة الناس بحيث لا يفهمون ابسط المسائل ولا يريدون ايفهموا واذا ارادو ان يفهموا فيفهمون على هواهم وكيف لا ونحن نرى تخبط علمائهم في بحوثهم أو سياستهم أو اساليبهم ووووووووو ولكن اين المفر من صاحب الأمر وكيف ستكون المواجهة هل على هواهم ايضاً يجب ان نكون على بينة من أمرنا ل الله فوقنا وجهنم تحتنا

باشق 99
29-05-2008, 07:16 AM
بارك الله فيك درع الصدر وانت تنبهنا عن دليلين مهمين قد غفلنا عنهما وهما اهم ادلة سماحة المرجع اليعقوبي وهما::
1 - يستقبل الناس واجتماعي........يستقبل الناس واجتماعي
2 - يتلفظ بكلمة حبيبي ............يتلفظ بكلمة حبيبي

وشكرا درع الصدر حبيبي حبيبي حبيبي !!!

نعم مولاي انا جربت الكثير من النقاشات مع الاطراف الاخرى فلم اجد رد علمي
وخاصة مع اتباع الشيخ اليعقوبي فقد طال نقاشي معهم حول دليل اعلمية الشيخ فلم ارى منهم الا القول بأنه ( اي الشيخ ) يستقبل الناس واجتماعي و يتلفظ بكلمة حبيبي واخر كلام لهم عندما واجهتهم بسؤالي المعهود لهم فقد اجابوني وقالوا اذهب وأقرأ كتاب السفير الخامس!!!
فقلت لهم وما هو الرابط بالموضوع فسكتوا وسكتوا وبهتوا
وعدت احمد الله على نعمة الولاية الحقة

حسين الموسوي
29-05-2008, 02:03 PM
وهذه مهمة الاخيار الانصار يجب التصدي لمثل هكذا اقاويل وشبهات والرد عليها بالدليل العلمي والاخلاقي بسم الله الرحمن الرحيم ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين صدق الله العلي العظيم

الطارق
29-05-2008, 05:03 PM
نعم وهو كذلك اخوتي الانصار الاخيار ، هم ليس لديهم سوى :
1- ان سماحة السيد المولى (دام بهاؤه الكريم) ليس بسيد .
2- عدم الرد على بحوثه التي قضت مضاجعهم وسكرت ابوابهم وسفهت احلامهم كل هذا يعتبرونه ليس بدليل علمي ؟؟؟!!!!
3-يقولون لك عندما تسئلهم (( احنا هسه بيا حال هسة وكت اعلمية ومناظرة يمعود هيه المناظرة والاعلمية شسوتنه الناس محروكين حرك ، الناس تريد واحد ايجيبلهه لكمة وكهرباء .
نعم ليس لديهم سوى خزعبلات وكطوعييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييات
وهذا عمامته كبيرة ووجهه نوراني والناس كلهه تعرفة .
انا لله وانا اليه راجعون

سيف
29-05-2008, 08:30 PM
اهل الباطل يلبسون نفس الزي في الكذب ونشر الصور المدبلجة دون التعرض للديل العلمي فقبل ايام اخبرني احدهم ان صور الشاب الراقص في حفلة الطلبة ملصقة على جدران حاويات النفايات مابين الحرمين الشريفين في كربلاء مشار عليها انها صورة السيد الحسني (دام ضله)
وقد طالبني هذا الشخص بأثبات عدم صحة هذا الصورة وعندما اثبة له كيف يمكن التزوير والتلاعب بواسطة (برنامج الفوتو شوب) استسلم ولكن لم يطعن بالفاعين ولم ولن يتعض واكتفى بقول ( هاه !!!!) ومن هل المال حمل جمال

المستمع
30-05-2008, 12:05 PM
انا اثني على ما قاله الاخوة الاعزاء واشاطرهم الراي فلم اجد اي رد علمي يشكل فيه على سماحة السيد الحسني ، مع العلم ان ما ذكره الاخوة من اشاعات مغرضة على سماحة السيد باتت غير مجدية لان الناس بدات تسمع وتشاهد الحقائق باعينها وهو تماما خلاف هذه الاشاعات

عاطف غالب المنصوري
30-05-2008, 02:39 PM
اخي الغالي يقول المثل الشعبي (المايلوح العنب يكول حامض)
مع فارق التشبيه بين الامرين فان من لا يستطيع على التصدي بالدليل العلمي لا بد منه ان يطرق الاقاويل الكاذبة لتشويه الحق واهل الحق

حسن الواسطي
30-05-2008, 08:39 PM
بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرج قائم ال محمد ان تفريق الجمع المسلم الذي اجتمع على الشبهات الظلالات هو طريق الوحدة والحق وعين مااراده المعصوم (عليه السلام )