المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى استاذي وعزيزي وقائدي الشيخ رياض الكرعاوي 000


الباقري
12-09-2008, 03:11 AM
استاذي وعزيزي وقائدي الشيخ المخلص رياض الكرعاوي 000
وفقك الله وسددك في الصواب اريدك ان تشاركني قراءة الموضوع وتعلق عليه000
الشيخ العيداني
إساءة البخاري للرسول الأعظم (ص)


أكبر من إساءة الدنمارك وإساءة النائب الهولندي
سلسلة أقدمها لك عن إساءات كتاب البخاري للرسول الأعظم وهذا جزءها الأول
لم يقذف ويساء للنبي الأعظم أكبر من إساءات البخاري ومسلم في الصحيحين وما أضر الدعوة المحمدية أكثر من ضرر الأحاديث البخارية
وما تجرأ الغرب على الرسول إلا من فضيل إهانات البخاري وبعض الطوائف الوهابية على الرسول
لولا تجرأ البخاري وضرره الذي أحدثه على الدعوة المحمدية لما رأيت الرسوم المسيئة ولاالفلم الهولندي
فلا توجد ملة او قوم عملت على الاساءة الى الله ورسوله ودينه اكثر من أتباع محمد بن عبد الوهاب والصحيحين
دعونا نطوف على عدد من أحاديث البخاري لنرى كيف كانت الإساءة في هذه الكتب لنبي الرحمة
دعونا نطوف على عدد من الأحاديث لنرى أيهما أكثر إساءة للنبي الرسوم الدنماركية والفلم الهولندي أو أحاديث البخاري
أولا وفي البداية دعونا نتوقف عند الكتاب نفسه وبشكل عام
أكتمل صحيح البخاري على يد اثنين من تلامذته وهما محمد بن يوسف الفربري ومحمد بن ابراهيم المستملي, واسم البخاري الاول هو ايضاً محمد بن اسماعيل من بخارى. ويشير ابن حجر ناقد كتاب البخاري وصاحب مؤلف ( فتح الباري في شرح صحيح البخاري ) الى ان التلميذ محمد بن يوسف قد انتسخ كتاب البخاري من أصله, لما فيه من أحاديث وأحداث وتراجم غير مكتملة, فأضيف وأُلصق بعضها ببعض حتى أٌخرج الكتاب, وعليه ألّف السلجماني كتاباً بذلك وقد سمّاه ( فك أغراض البخاري المبهمة في الجمع بين الحديث والترجمة ).
بعض مارواه البخاري إن ما يوجد بين اوراق كتاب البخاري من إساءات لرسول الله كانت أكبر وألعن من إساءات الدنمارك بصورها ورسوماتها وأكبر من فلم الحقير النائب الهولندي.
إن الروايات التي يحتويها كتاب البخاري والذي يعتبر عند بعض الطوائف ثاني كتاب بعد القرآن بوصفه أصح كتب الحديث عند أهل السنة الذين يعتقدون بصحة جميع ما روي فيه ، لولا ذلك الكتاب لما تجرأ الدنمارك ولا هولندا على الرسول .
و نعني تلك المرويّات التي تحول من صورة الرسول المحاط بهالة من العظمة والقدسية في اذهان المسلمين باعتباره وحي يوحى ومبلّغ رسالة الحق الى صورة رجل عادي كباقي المسلمين, وقد يفوقه بعض الخلفاء في بعض الاحاديث في الالتزام والحشمة, خصوصاً فيما يرويه أبو هريرة وعائشة في تلك الاحاديث الملفقة التي تجعل من الرسول يشرب النبيذ ويصلّي دون وضوء ولا يستر نساءه بالحجاب حتى يشير عليه بذلك احد الخلفاء, ويستمع الى الزمر والطبل. وهكذا.
دعونا نأخذ أول حديثفي صحيح البخاري - باب ضرب الدف – الكثير من مثل هذه الروايات التي بقليلٍ من التأمّل نجدها لاتخدم احداً من المسلمين سوى اصحاب هذا المنهج. فنرى في المرويّة التالية كيف ينهر ابو بكر صاحبة المزمار بينما الرسول اراد لها البقاء, وهنا يكمن المغزى,اذ يقول البخاري في صحيحه - ح 2691-: ( حدثنا اسماعيل قال حدثني ابن وهب قال عمرو حدثني ابو الاسود عن عروة عن عائشة: دخل علي رسول الله وعندي جاريتان تغنيان بغناءٍ بعّاث, فاضطجع على الفراش وحوّل وجهه, فدخل ابو بكر فانتهرني وقال: مزمارة الشيطان عند رسول الله؟ فأقبل رسول الله فقال: دعهما, فلما غفل, غمزتهما فخرجتا. ... الخ ).
إنتهي الحديث هنا حيث نجد كيفية التجرأ الحقير على الرسول الأعظم إذ يصور أن الرسول يرضي بالغناء بل ويستمع إليه عندما حول وجهه وأيضا لم ينهي عائشة ولا الجاريتان من الغناء ، وأيضا أنظر بداية الحديث حيث يقول دخل الرسول على عائشة وعائشة لديها جاريتان تغنيان لها أي أن حتي عائشة تستمع للغناء وتأمر جاريتها بالغناء لها << ههههههههه وبعدين بينعقون كما ينعق علمائهم بأننا نقذف عائشة إنتو روحوا أول شوفوا البخاري شلون يصور عائشة وهي تسمع للغناء ويهينها بهذا الكلام
بالله عليكم البخاري يتكلم عن رسول أرسل بالرسالة الإلاهية وخاتم للنبيين والله يتكلم عن كاظم الساهر؟
خذ عندك لنتزود من إساءات الكتب الأخري للنبي الله ونبي الإسلام
في صحيح مسلم - ح 4410 – نرى ان الشيطان يهرب من عمر بينما لايفعل ذلك في حضرة الرسول!:
( حدثنا منصور بن ابي مزاحم عن. .. ان محمد بن سعد بن ابي وقاص اخبره ان أباه سعد قال: استأذن عمر على رسول الله وعنده نساء من قريش يكلمنه ويستكثرنه عالية اصواتهن, فلما استاذن عمر ممن يبتدرن الحجاب, فأذن له رسول الله فقال: عجبت من هؤلاء اللآتي كنّ عندي فلما سمعن صوتك ابتدرن الحجاب! قال عمر: فأنت يارسول الله أحقّ أن يَهبن. ... الخ.
وفي صحيح الترمذي ثمة جارية تغني وتضرب الدف بين يدي الرسول, واستمرّت على حالها رغم دخول ابو بكر وعلي ثم عثمان, ولكن حال دخول عمر خبّأت الدف تحت استها وقعدت عليه.
ولا أحد يدري حتى اللحظة ما قيمة هذه الروايات التي مازالت سارية ومتداولة في واقع العرب والمسلمين الشائك والمعقد والمتناقض قديماً وحديثاً؟ ايا سبحان الله المغنية تضرب الدف بين يدي رسول الله ولا تستحي بينما بدخول عمر تستحي وتخبئ الدف هههههههه والله فشله << يمكن البخاري بفكر الرسول نسونجي على قولة إخواننا المصريين
وهنا الطامة الكبرى تعالوا نري هذا الحديث الذي يروي لنا كيف كان الرسول يضاجع زوجاته ولا هم له غير مضاجعة النساء
في حديث البخاري 259يجامع الرسول إحدى عشرة زوجة من نسائه في ساعةٍ واحدة من النهار!! وجاء الحديث على لسان عائشة. ويؤكّد ذلك الحديث 260 على لسان أنس بن مالك قوله بأن للرسول قوّة ثلاثين رجل!
265 حدثنا محمد بن بشار قال حدثنا معاذ بن هشام قال حدثني أبي عن قتادة قال حدثنا أنس بن مالك قال ثم كان النبي صلى الله عليه وسلم يدور على نسائه في الساعة الواحدة من الليل والنهار وهن إحدى عشرة قال قلت لأنس أو كان يطيقه قال كنا نتحدث أنه أعطي قوة ثلاثين وقال سعيد عن قتادة إن أنسا حدثهم تسع نسوة.
<b>

صحيح البخاري ج 1 ص 105.
</b>

فهل من المنطقي او العلمي او الاسلامي ان يضاجع رجل احدى عشرة امرأة بساعة؟
وايّ رسولٍ هذا الذي يتحدث عنه البخاري حيث لا همّ له غير المضاجعة وبهذه الفترة القياسية!!
وهل كان حياة الرسول الخاصة كحياته الجنسية مثلا مع زوجاته تتم بمرأي ومسمع من أصحابة والمسلمين ؟
والكثير الكثير من خرافات البخاري سأوردها في الرسائل القامة
لـــــكـــن وبعد الإطلاع على هذه الأحاديث والروايات المفتراة على الرسول محمد عليه الصلاة والتسليم ، ألا يتبادر إلى ذهننا السؤال الكبير :
أي الرسمين الكاريكاتورين أشد إساءة لرسول الله ؟؟؟ ذلك الرسم الدانماركي أو تلك الروايات التي تعج بها كتب الصحاح ؟!0000

اوراس محمد
18-09-2008, 06:58 AM
العزيز السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
جزاك الله خير جزاء المحسنيين ويجب علينا ان نفهمهم ونوصل اليهم هذا الكلام هؤلاء الذين يؤمنون بالبخاري وغيره ممن يفتري بالكلام على رسول الله صلى الله عليه واله وسلم.
يجب ان نثبت لهم اننا نحن الوريث الحقيقي لتراث محمد صلى الله عليه واله وسلم وان الاساءات والافتراءات اكثر ما تصدر هي عن الجهلة ممن ينتمي الى غير مذهب ال البيت صلوات الله وسلامه عليهم اجمعين.
ونسال من الله العلي القدير ان يوفقكم ويؤيدكم ويسددكم لنصرة الحق واهله