المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : واخجلتاه من قائدي ومرجعي اطلب العذر


ابن رزوقي
21-05-2011, 03:44 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الى سيدي وقائدي ومرجعي السيد الصرخي الحسني ((دام ظلك المبارك))
والى مجلس النخبه المبارك ((ادام الله ظلالكم المباركه))
والى الاخيار الانصار والفاطميات الزينبيات الطاهرات
كنت اعتقد انني سوف اساهم بأدخال الفرحه على قلوبكم النقيه الطاهره
وخصوصا قلب المولى الحبيب المكبل بالهموم
وقلت يجب ان اطلع اول على الصف
ولكن تجري الرياح نجاح وبتفوق وحصل اخي حسنين على نتيجة الثاني
واعتقد هذه نتيجه غير مقبوله واطلب العذرمن الله ومنكم سادتي
ابنكم
علي
ابن رزوقي

السيد الحديدي
21-05-2011, 03:49 PM
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرج قائم ال محمد
ابن رزوقي الغالي
مبروك والف مبروك لك ولحسنين هذا النجاح
ونسال الله العلي القدير لكم التوفيق والسداد في الاعوام القادمه ان شاء الله تعالى

ابو مرتضى الفراتي
21-05-2011, 04:08 PM
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرج قائم ال محمد
ابن رزوقي الغالي
مبروك والف مبروك لك ولحسنين هذا النجاح
ونسال الله العلي القدير لكم التوفيق والسداد في الاعوام القادمه ان شاء الله تعالى

هادي الجياشي
21-05-2011, 04:11 PM
الف الف مبروك لك يا علاوي ولأخيك حسنين
على هذا التفوق وهذه النتيجه المفرحه
فتهانيناً القلبيه لك ولكافة طلبتنا الناجحين والمتفوقين

شمس الحق
21-05-2011, 04:33 PM
اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرج قائم آل محمد



الف الف مبروك ياأحبابنا وياقرة عيوننا وياناصرين امامنا المنتظر عليه السلام

ونسأل الله لكم التوفيق بحق محمد وال محمد

ابو حوراء الموسوي
21-05-2011, 04:36 PM
اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرج قائم آل محمد



الف الف مبروك ياأحبابنا وياقرة عيوننا وياناصرين امامنا المنتظر عليه السلام

ونسأل الله لكم التوفيق بحق محمد وال محمد

مناجاتي يامهدي
21-05-2011, 04:39 PM
ألف ألف مبروك
لكِ اخي أبو علي ولأولادك الغالين ويارب التفوق المستمر في الحياة الدراسية والوصول الى أعلى المستويات المعرفية
بحق محمد وآل محمد

كرار الحلي
21-05-2011, 04:47 PM
للهم صل على محمد وال محمد وعجل فرج قائم ال محمد
ابن رزوقي الغالي
مبروك والف مبروك لك ولحسنين هذا النجاح
ونسال الله العلي القدير لكم التوفيق والسداد في الاعوام القادمه ان شاء الله تعالى

بنت المشرق
21-05-2011, 07:43 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرج قائم آل محمد

الف الف مبارك ياأحبابنا وياقرة عيوننا وياناصرين امامنا المنتظر عليه السلام

ونسأل الله لكم التوفيق بحق محمد وال محمد

ثائر اليساري المحاويلي
21-05-2011, 08:49 PM
مبروك حبايب وكل عام وانتم الامل والنجاح والتفوق

علي راضي
21-05-2011, 09:00 PM
ان شاء الله ستكون انت المتفوق في اولعام المقبل بمشيئة الله تعالى والف مبروك للاخ رزوقي نجاح ولديه

كريم الشويلي
21-05-2011, 09:06 PM
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرج قائم ال محمد
ابن رزوقي الغالي
مبروك والف مبروك لك ولحسنين هذا النجاح
ونسال الله العلي القدير لكم التوفيق والسداد في الاعوام القادمه ان شاء الله تعالى

عاشقة أهل البيت
21-05-2011, 09:23 PM
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرج قائم ال محمد
ابن رزوقي
مبروك والف مبروك لك ولحسنين هذا النجاح
وان شاء التوفيق الدائم

االمغترب
21-05-2011, 09:29 PM
الف الف مبروك لك يا علاوي ولأخيك حسنين
على هذا التفوق وهذه النتيجه المفرحه
فتهانيناً القلبيه لك ولكافة طلبتنا الناجحين والمتفوقين

القلم الحر
21-05-2011, 09:30 PM
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرج قائم ال محمد
ابن رزوقي الغالي
مبروك والف مبروك لك ولحسنين هذا النجاح
ونسال الله العلي القدير لكم التوفيق والسداد في الاعوام القادمه ان شاء الله تعالى

ماهر المسيباوي
21-05-2011, 09:38 PM
الف مبروك
وان شاء الله النجاح الباهر في حايتك

المستمر
21-05-2011, 09:41 PM
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرج قائم ال محمد
ابن رزوقي الغالي
مبروك والف مبروك لك ولحسنين هذا النجاح
ونسال الله العلي القدير لكم التوفيق والسداد في الاعوام القادمه ان شاء الله تعالى

ملاك الدين الحسني
21-05-2011, 09:43 PM
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرج قائم ال محمد
ابن رزوقي الغالي
مبروك والف مبروك لك ولحسنين هذا النجاح
ونسال الله العلي القدير لكم التوفيق والسداد في الاعوام القادمه ان شاء الله تعالى

وليد الفريداوي
21-05-2011, 10:20 PM
ألف ألف مبروك
لكِ اخي أبو علي ولأولادك الغالين ويارب التفوق المستمر في الحياة الدراسية والوصول الى أعلى المستويات المعرفية
بحق محمد وآل محمد

المناجاة
21-05-2011, 10:55 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرج قائم آل محمد

الف الف مبارك ياأحبابنا وياقرة عيوننا وياناصرين امامنا المنتظر عليه السلام

ونسأل الله لكم التوفيق بحق محمد وال محمد

البيعة لله
21-05-2011, 11:22 PM
لهم صل على محمد وال محمد وعجل فرج قائم ال محمد
ابن رزوقي الغالي
مبروك والف مبروك لك ولحسنين هذا النجاح
ونسال الله العلي القدير لكم التوفيق والسداد في الاعوام القادمه ان شاء الله تعالى

كرار السماوي
21-05-2011, 11:28 PM
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرج قائم ال محمد

حيدر ابوغدير
21-05-2011, 11:32 PM
ان شاء الله السنة القادمة الاول والاول في طاعة الله

قصي
21-05-2011, 11:37 PM
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرج قائم ال محمد
ابن رزوقي الغالي
مبروك والف مبروك لك ولحسنين هذا النجاح
ونسال الله العلي القدير لكم التوفيق والسداد في الاعوام القادمه ان شاء الله تعالى

سيد علي الموسوي
21-05-2011, 11:41 PM
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرج قائم ال محمد
ابن رزوقي الغالي
مبروك والف مبروك لك ولحسنين هذا النجاح
ونسال الله العلي القدير لكم التوفيق والسداد في الاعوام القادمه ان شاء الله تعالى

المحتاج الى الله
21-05-2011, 11:50 PM
مبروك على هذه النتيجه ونجاح دائم انشاء الله تعالى

خادمة سكينة
21-05-2011, 11:50 PM
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرج قائم ال محمد
ابن رزوقي الغالي
مبروك والف مبروك لك ولحسنين هذا النجاح
ونسال الله العلي القدير لكم التوفيق والسداد في الاعوام القادمه ان شاء الله تعالى

ام باقر@
21-05-2011, 11:51 PM
الف الف مبروك
وفقكم الله تعالى وبارك في عملكم

توفيق غازي
21-05-2011, 11:52 PM
الف الف مبروك لك يا علاوي ولأخيك حسنين
على هذا التفوق وهذه النتيجه المفرحه
فتهانيناً القلبيه لك ولكافة طلبتنا الناجحين والمتفوقين

علي عبدمسلم الديواني
21-05-2011, 11:57 PM
مبروك مبروك مبروك وتريون مبروك لكم والى كل الطلبه الناجحين
ونسأل الله ان يؤفق الجميع

عقيل الخفاجي
22-05-2011, 12:25 AM
اللهم صلِ على محمد وآلِ محمد وعجل فرج قائم آلِ محمد
مبروك والف مبروك لعلاوي وحسنين هذا النجاح
ونسال الله العلي القدير لكم التوفيق
والسداد في الاعوام القادمة
إن شاء الله تعالى

مولاتي زينب
22-05-2011, 12:37 AM
الف الف مبارك
وفقكم الله تعالى وبارك في عملكم

أم زينب
22-05-2011, 12:40 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
موفق بإذن الله ...والله أسعدتنا بهذه النتيجه...

مؤيد الطائي
22-05-2011, 12:43 AM
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرج قائم ال محمد
ابن رزوقي الغالي
مبروك والف مبروك لك ولحسنين هذا النجاح
ونسال الله العلي القدير لكم التوفيق والسداد في الاعوام القادمه ان شاء الله تعالى

جاء الحق
22-05-2011, 12:46 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرج قائم آل محمد

الف الف مبارك ياأحبابنا وياقرة عيوننا وياناصرين امامنا المنتظر عليه السلام

ونسأل الله لكم التوفيق بحق محمد وال محمد

محمد حميد الواسطي
22-05-2011, 01:19 AM
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرج قائم ال محمد
ابن رزوقي الغالي
مبروك والف مبروك لك ولحسنين هذا النجاح
ونسال الله العلي القدير لكم التوفيق والسداد في الاعوام القادمه ان شاء الله تعالى

صباح نوري
22-05-2011, 01:51 AM
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرج قائم ال محمد
ابن رزوقي الغالي
مبروك والف مبروك لك ولحسنين هذا النجاح
ونسال الله العلي القدير لكم التوفيق والسداد في الاعوام القادمه ان شاء الله تعالى

المهدوية المنتظرة
22-05-2011, 01:58 AM
مبروك والف مبروك لك ولحسنين هذا النجاح

حسين الدريعي
22-05-2011, 02:01 AM
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرج قائم ال محمد
ابن رزوقي الغالي
مبروك والف مبروك لك ولحسنين هذا النجاح
ونسال الله العلي القدير لكم التوفيق والسداد في الاعوام القادمه ان شاء الله تعالى

التائب الشامي
22-05-2011, 08:40 AM
مبروك والف الف الف مبروك وان شاء الله التفوق في العام القادم

ناصر الحر
22-05-2011, 10:00 AM
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرج قائم ال محمد
ابن رزوقي الغالي
مبروك والف مبروك لك ولحسنين هذا النجاح
ونسال الله العلي القدير لكم التوفيق والسداد في الاعوام القادمه ان شاء الله تعالى

جواد النجفي313
22-05-2011, 10:55 AM
موفقين ان شاء الله

ابو اية الحسناوي
22-05-2011, 11:24 AM
مبروك لكم وجعلكم من الناصرين والمرابطين للانتصار للحق واهل الحق

المحتاج دعائكم
22-05-2011, 11:35 AM
اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرج قائم آل محمد



الف الف مبروك ياأحبابنا وياقرة عيوننا وياناصرين امامنا المنتظر عليه السلام

ونسأل الله لكم التوفيق بحق محمد وال محمد

ابن رزوقي
22-05-2011, 02:54 PM
السلام عليكم
شكرا لكم ولتعليقاتكم الجميله
ومتباركين بنجاح اخوتي واخواتي من ابناء جسدنا الطاهر
والف شكرا لمروكم ياقديسين يااطهار
خادمكم
علي
ابن رزوقي

علي حسين علي
22-05-2011, 05:01 PM
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرج قائم ال محمد
ابن رزوقي الغالي
مبروك والف مبروك لك ولحسنين هذا النجاح
ونسال الله العلي القدير لكم التوفيق والسداد في الاعوام القادمه ان شاء الله تعالى

اسرافيل
22-05-2011, 06:31 PM
ألف ألف مبروك
لكِ اخي أبو علي ولأولادك الغالين ويارب التفوق المستمر في الحياة الدراسية والوصول الى أعلى المستويات المعرفية
بحق محمد وآل محمد

والاعمال بالنيات مو بالغايات والنية هي نصرة المعصوم اذا" لاتبالي لو كنت الثاني او الثالث مع دعائي لكل الانصار الاخيار واولادهم بالنجاح والموفقية دائما .

شحاته
22-05-2011, 08:30 PM
السلام على الاخ الغالي والعائله الكريمه
والسلام الخاص الى الاحباب الصغار الكبار
خصوصا علاوي وحسوني وهداوي الحبوبه
اخي العزيز ارزوقي لا تحزن ان شاء الله
في السنين القادمه يكونون من الاوائل
المتوفقين بجهودكم ودعاء المولا المقدس
ومثل ما قال المثل خيره بغيره
والقادم خير ان شاء الله سبحانه وتعالا
اخوك الصغير شحاته المصري من القاهره

ابو نور السماوي
22-05-2011, 09:45 PM
اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرج قائم آل محمد



الف الف مبروك ياأحبابنا وياقرة عيوننا وياناصرين امامنا المنتظر عليه السلام

ونسأل الله لكم التوفيق بحق محمد وال محمد

ابوحسن العراقي
22-05-2011, 10:21 PM
نبارك لكم هذا التفوق والنجاح الباهر 0الذي ادخل الفرح والسرور الى قلب الامام المعصوم والى قلب المرجع الديني الاعلى السيد الصرخي الحسني والى قلوب الانصار الاخيار والزينبيات الطاهرات 0


الف 0الف 0مبروك 00والى المزيد من النجاح والتقدم00

خضر العقابي
22-05-2011, 10:43 PM
اللهم صل على محمدوال محمدوعجل فرج قائم ال محمد
مبروك لك هذا النجاح

ابوزهراء1
23-05-2011, 12:48 AM
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرج قائم ال محمد
ابن رزوقي الغالي
مبروك والف مبروك لك ولحسنين هذا النجاح
ونسال الله العلي القدير لكم التوفيق والسداد في الاعوام القادمه ان شاء الله تعالى

رزوقي
23-05-2011, 02:22 PM
اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرج قائم آل محمد



الف الف مبروك ياأحبابنا وياقرة عيوننا وياناصرين امامنا المنتظر عليه السلام

ونسأل الله لكم التوفيق بحق محمد وال محمد

الحسيني نيهاد
23-05-2011, 02:41 PM
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرج قائم ال محمد
مبروووووووووووووووووووووووووك

الضوء الساطع
23-05-2011, 02:56 PM
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرج قائم ال محمد
ابن رزوقي الغالي
مبروك والف مبروك لك ولحسنين هذا النجاح
ونسال الله العلي القدير لكم التوفيق والسداد في الاعوام القادمه ان شاء الله تعالى

حسنين مسيًب
23-05-2011, 05:49 PM
ألف مبروك ياوردة

ابن رزوقي
07-06-2011, 01:53 PM
ردودكم وتهانيكم افرحتني واسعدتني وان شاء الله
الفرحه الكبرى بضهور صاحب الطلعه البهيه الامام الغائب
عجل الله تعالى فرجه الشريف
وشكرا لكل من وضع بصمه في صفحتي

سالم الغريباوي
07-06-2011, 04:59 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
كل عام والتفوق والنجاح حليفكم يابراعم الحق التي ستتفتح بعون الله على نصرة قائم آل محمد عليه السلام.

ناهي ال عبس
08-06-2011, 01:16 AM
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرج قائم ال محمد
ابن رزوقي الغالي
مبروك والف مبروك لك ولحسنين هذا النجاح
ونسال الله العلي القدير لكم التوفيق والسداد في الاعوام القادمه ان شاء الله تعالى

بنت اللمرجعية
08-06-2011, 08:34 AM
ألف ألف مبروك
لكِ اخي أبو علي ولأولادك الغالين ويارب التفوق المستمر في الحياة الدراسية والوصول الى أعلى المستويات المعرفية
بحق محمد وآل محمد

محارب المنافقين
08-06-2011, 09:12 AM
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرج قائم ال محمد
ابن رزوقي الغالي
مبروك والف مبروك لك ولحسنين هذا النجاح
ونسال الله العلي القدير لكم التوفيق والسداد في الاعوام القادمه ان شاء الله تعالى

عامرمحمد
08-06-2011, 10:40 AM
الف الف مبروك لك يا علاوي ولأخيك حسنين
على هذا التفوق وهذه النتيجه المفرحه
فتهانيناً القلبيه لك ولكافة طلبتنا الناجحين والمتفوقين