المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البصرة/احياء مجالس هل البيت في مسجد ابي الفضل العباس عليه السلام


اعلام قضاء الزبير
15-12-2010, 07:15 PM
اننا لا يمكن أن نلج آفاق العظمة عند الإمام الحسين(عليه السلام)، إلا بمقدار ما نملك من بعد في القصور، وانكشاف في الرؤية، وسمو في الروح والذات... فكلما تصاعدت هذه الأبعاد، واتسعت هذه الأطر، كلما كان الانفتاح على آفاق العظمة في حياة الإمام الحسين (عليه السلام) أكثر وضوحاً، وأبعد عمقاً... فلا يمكن أن نعيش العطاء الحي لفيوضات الحسين(عليه السلام)، ولا يمكن أن تغمرنا العبقات النديّة، والأشذاء الرويّة، لنسمات الحياة تنساب من أفق الحسين.
ولا يمكن أن تجللنا إشراقات الطهر، تنسكب من أقباس الحسين (عليه السلام).. إلا إذا حطمت عقولنا أسوار الانفلاق على النفس، وانفلتت من أسر الرؤى الضيقة، وتسامت أرواحنا إلى عوالم النبل والفضيلة، وتعالت على الحياة المثقلة بأوضار الفهم المادي الزائف.
http://www6.0zz0.com/2010/12/15/16/918193209.jpg (http://www.0zz0.com)
فيا من يريد فهم الحسين (عليه السلام)، ويا من يريد عطاء الحسين(عليه السلام)، ويا من يتعشق نور الحسين(عليه السلام)، ويا من يهيم بعلياء الحسين(عليه السلام)، افتحوا أمام عقولكم مسارب الانطلاق إلى دنيا الحسين(عليه السلام)، اكسحوا من حياتكم أركمة العفن والزيف، حرّروا أرواحكم من ثقل التيه في الدروب المعتمة.....
ارتقى سماحة الشيخ عبد الحميد الصرايفي(دام عزه) المنبر الحسيني في ليله السابعة من شهر محرم شهرالدم والشهادة في مسجد ابي الفضل العباس (عليه السلام) في قضاء الزبير.
http://www.ii1i.com/uploads6/ded4bcdd69.jpg (http://www.ii1i.com)

http://www.ii1i.com/uploads6/52149dc85b.jpg (http://www.ii1i.com)