المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الناصرية /قلعة سكر ..اجتماع الشيخ الوكيل عبدالرحمن الطوكي


اعلام قضاء قلعة سكر
18-09-2009, 02:05 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرج قائم ال محمد


اجتمع الشيخ عبدالرحمن الطوكي اعزه الله وكيل السيد المولى السيد الصرخي الحسني (دامت بركاته ) في قلعة سكر مع الاخيار الانصار في المكتب الشرعي وقد وجه الاخيار الانصار بخصوص النت والمرابطة واهميتهما في نصرة المذهب وخصوصا في وقتنا الحاضر واشار الى بعض الامور الفنية في هذا العالم الذي يصفه السيد المولى انه سر من اسرار الله سبحانه وتعالى اذا احسن التصرف به واستخدامه على الوجه الافضل لنصرة محمد وال محمد ....
http://www.up3s.com/images/lji4j8wci1tzsdq58ui.jpg (http://www.up3s.com/)
http://www.up3s.com/images/jxcm48hfi08uejh0j47m.jpg (http://www.up3s.com/)

http://www.up3s.com/images/3g2tlghe6c1olcsk9p38.jpg (http://www.up3s.com/)

http://www.up3s.com/images/7jqbwuv6h6ptuc6o54sh.jpg (http://www.up3s.com/)

محب المرجعية
18-09-2009, 02:52 AM
بارك الله فيكم

ابن ضاحي
18-09-2009, 05:05 AM
اللهم وفقهم بحق محمد وال محمد

صلاح فرهود
18-09-2009, 05:18 AM
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرج قائم ال محمد
بارك الله فيكم

قلعة سكر اعلام الصالحية -
18-09-2009, 06:20 AM
بسم الله الرحمن الرحيم



اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرج قائم آل محمد
وفق الله المؤمنين العاملين لكل خير من اجل وفي سبيل الحق في كل ما ينفع وما يصلح ويصب في الطريق المعبد
الطريق المحمدي الإسلامي الأصيل طريق الوحدة والسلام والنجاة إلى سلسبيل والحور العين والجنةوالسعادة
وفقكم الله لكل خير وبارك فيكم وبجهودكم
وحياكم الله أيها الأخيار الأنصار

نايف الحسيناوي
18-09-2009, 08:56 PM
اللهم صل على محمد وآل محمد عبدك ورسولك ونبيك أمراً خصصتنا به دون من عبد غيرك وتولى سواك , صل اللهم عليه بما إنتجبت له من رسالتك , وأكرمته به من نبوتكَ , ولا تحرمنا النظر الى وجهه , والكون معهُ في دارك , ومستقراً من جوارك .
اللهم كما أرسلته فبلّغ , وحملته فأدّى , حتى أظهرَ سلطانك وآمن بك لاشريك لك , فظاعف اللهم ثوابه وكرمه بقربه منك , كرامةً يفضل بها على جميع خلقك ويغبطهُ به الأولون والأخرون من عبادك ,واجعل مثوانا معه فيما لاظغن له منه ياأرحم الراحمين
اللهم صل على محمد وآل محمد وأسألك بحولك وقوتك وطولك ومنّك وعظيم ملكك أن ترزقني فواتح الخير وخواتمه وذخائره وجوائزه , وفواضله وفضائله وخيره ونوافله .
اللهم صل على محمد وآل محمد واهد باليقين مَعلنَنا واصلح باليقين سرائرنا , واجعل قلوبنا مطمئنة الى ذكرك , وأعمالنا خالصةً لك .
اللهم صل على محمد وآل محمد وأسألك الربح من التجارة التي لاتبور , والغنيمة من الاعمال الخالصة الفاضلة في الدنيا والآخرة والذكر الكثير لك , والعفاف والسلامة من الذنوب والخطايا .اللهم ارزقنا أعمالاً زاكية متقبَّلةً ترضى بهـا عنا ,وتُسهّل لنا سكرة الموت وشدَّ هول القيامة .
اللهم صل على محمد وآل محمد وأحضرنا ذكرك عند كل غفلة وشكرك عند كل نعمة , والصبر عند كل بلاء , وارزقنا قلوباً وجلةً من خشيتك خاشعة لك منيبةً إليك .
اللهم صل على محمد وآل محمد واجعلنا ممن يوفي بعهدك , ويؤمن بوعدك , ويعمل بطاعتك ويسعى في مرضاتك , ويرغب فيما عندك ويفرُّ إليك منك , ويخاف سوء حسابك ويخشاك حقَّ خشيتك واجعل ثواب أعمالنا جنّتك برحمتك وتجاوز عن ذنوبنا برأفتك وأعذنا من ظُلمة خطايانا بنور وجهك وتغمدنا بفضلك وأوزعنا أن نشكر نعمتك آميـــــن إلـــه الحـــــق رب العالميــــــن وصلى اللـــــــه على سيدنا محمــــد النبــــــــي وآلـــــــــه الطاهريـــــــــن