المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عيادة مريض بعد ان انجاه الله من حادثة ....


اعلام قضاء قلعة سكر
16-06-2009, 10:35 AM
بسم اله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرج قائم آل محمد
زار وفد من مقلدي السيد الصرخي الحسني والد الشيخ هادي ألركابي لعيادة ، بعد إن أنجاه الله سبحانه وتعالى من حادث وقع عليه وهو في سيارة والحمد لله ألان بخير وصحة جيدة ، وكما يقول المثل الشعبي (بعده يأكل خبز) وبحمد الله ومنته علينا وعلى المخلوقات جميعا إن يرفع عنا كل أذى ويجنبنا كل مكروه وان يغفر لنا ما تقدم وما تأخر من ذنوبنا و جميع الناس الطاهرة الطيبة بحق محمد وال محمد وفرج قائم آل محمد انه غفور رحيم تواب عظيم
http://www.gulfup.com/do.php?img=1817499 (http://www.gulfup.com/)
http://www.gulfup.com/do.php?img=1817500 (http://www.gulfup.com/)
http://www.gulfup.com/do.php?img=1817501 (http://www.gulfup.com/)
http://www.gulfup.com/do.php?img=1817502 (http://www.gulfup.com/)

ابو مريم/غرب بغداد
16-06-2009, 10:58 AM
اللهم صلي على محمد وال محمد وعجّل فرج قائم ال محمد........بارك الله بالأخيار ألأنصار في القلعة على هذه المواصلة

علي الركابي7
16-06-2009, 11:14 AM
موفقين ان شاء الله

عبدالرحمن الطوكي
16-06-2009, 11:35 AM
بارك الله بكل من نصر وينصر الحق واهله

القنديل
16-06-2009, 12:11 PM
اللهم صلي على محمد وال محمد وعجّل فرج قائم ال محمد........بارك الله بالأخيار ألأنصار في القلعة على هذه المواصلة

محب المرجعية
16-06-2009, 12:18 PM
بارك الله بكل من نصر وينصر الحق واهله