المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يارب هل من توبة ونرجع للجسد الواحد


ملة عاشور
11-06-2009, 05:31 PM
http://www.mosaed.com/wp/wp-*******/uploads/2007/10/yarb.jpg (http://www.free***s.com/secret-line/fater.htm)


ياحي يا قيوم برحمتك أستغيث ــ سبحان الله العظيم يا حي يا قيوم يا نور يا قدوس يا حي يا لله يا رحمن أغفر لي الذنوب التي تحل النقم و أغفر لي الذنوب التي تورث الندم والذنوب و التي تحبس القسم و أغفر لي الذنوب التي تهتك العصم و أغفر لي الذنوب التي تقطع الرجاء و أغفر لي الذنوب التي تعجل الفناء و أغفر لي الذنوب التي ترد الدعاء و أغفر لي الذنوب التي تمسك غيث السماء و أغفر لي الذنوب التي تُظلم الهواء و أغفر لي الذنوب التي تكشف الغطاء....


اللهم إني أسألك يا فارج الهم ويا كاشف الغم مجيب دعوة المضطر ورحمن الدنيا والآخرة ورحيمها أسألك أن ترحمني برحمة من عندك تغنني بها عن رحمة من سواك .. اللهم أن ضرورتنا قد حفت وليس لها إلا أنت , فاكشفها يا مفرج الهموم لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين.


· اللهم يا حابس يد إبراهيم عن ذبح ابنه ــ ويا رافع شأن يوسف على أخوته و أهله ــ وراحم عبرة داود وكاشف ضر أيوب , يا مجيب دعوة المضطرين وكاشف غم المغمومين أسألك أن.تسامحنا وترجعنا للجسد الواحدمع اخوتنا .اللهم.اعفو عن اهل قلعة سكر وسامحهم بحق دم الشهيد محمد باقر الصدر واخته العلوية بنت الهدى فاننا نستسمح عبدك وابن امتك السيد الحسني دامت بركاته يا ارحم الراحمين


· يا فارج الغم اجعل لي من أمري فرجاً ومخرجاً يا سامع كل شكوى وكاشف كل كرب أدعوك يا إلهي دعاء من اشتدت به فاقته وضعفت قوته وقلت حيلته دعاء الملهوف المكروب الذي لا يجد كشف ما نزل به إلا منك.


· اللهم بحق قولك تعالى (( رب إني مسني الضر وأنت ارحم الراحمين )).
وقولك (( لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ** فاستجبنا له ونجيناه من الغم وكذلك ننجي
المؤمنين )).اللهم انصر السيد الحسني الصرخي اللهم بحق قولك فرج عني ما أهمني وتولى أمري بلطفك وتداركني برحمتك
وكرمك إنك على كل شئ قدير.



· اللهم بحق قولك تعالى (( ليس لها من دون الله كاشفة )) اكشف عني كل بلوى يا عالم كل خفية ويا صارف كل بلية أغثني أدعوك دعاء من اشتدت به فاقته وضعفت قوته وقلت حيلته دعاء الغريق المضطر ارحمني و أغثني والطف بي وتداركني بإغاثتك .. اللهم بك ملاذي وعياذي .. اللهم أتوسل إليك باسمك الواحد والفرد الصمد و باسمك العظيم فرج عني ما أمسيت فيه وأصبحت فيه حتى لا يخامر خاطرات أوهامي غبار الخوف من غيرك ولا يشغلني أثر الرجاء من سواك أجرني ,أجرني ,أجرني يا الله .. اللهم يا كاشف الغم والهموم ومفرج الكرب العظيم و يا من إذا أراد شيئاً فحسبه أن يقول كن فيكون .. رباه, رباه أحاطت بأمتك الضعيفة الذنوب والمعاصي ــ الرحمة والعناية لن أجدها من غيرك فأمدني بها.



· يا لطيف.. يا لطيف.. يا لطيف الطف بي بلطفك الخفي و أعني بقدرتك , اللهم أني أنتظر فرجك وأرقب لطفك فالطف بي ولا تكلني إلى نفسي ولا إلى غيرك لا إله إلا الله الرحمن الرحيم , اللهم إني أنزلت بك حاجتي كلها الظاهرة والباطنة والدنيوية والأخروية .



· اللهم اكفني ما همني وما لا أهتم له .. اللهم زودني بالتقوى واغفر لي ذنبي ووجهني للخير أينما توجهت .. اللهم يسرني لليسرى وجنبني للعسرى.



· اللهم اجعل لي من كل ما أهمني و كربني من أمر دنياي و آخرتي فرجاً ومخرجاً وارزقني من حيث لا أحتسب واغفر لي ذنوبي وثبت رجاك في قلبي و اقطعه ممن سواك حتى لا أرجو أحداً غيرك. يا من يكتفي من خلقه جميعاً ولا يكتفي منه أحد من خلقه يا أحد من لا أحد له انقطع الرجاء إلا منك أغثني.. أغثني يا عزيز يا حميد يا ذا العرش المجيد أصرف عني شر كل جبار عنيد.. اللهم إنك تعلم أني على إساءتي وظلمي وإسرافي أني لم أجعل لك ولداً ولا نداً ولا صاحبة ولا كفواً فإن تعذب فأنا عبدك وإن تغفر فإنك العزيز الحكيم .. اللهم إني أسألك يا من لا تغلطه المسائل ويا من لا يشغله سمع عن سمع يا من لا يبرمه إلحاح الملحين .. اللهم أني أعوذ بك من جهد البلاء ودرك الشقاء وسوء القضاء وشماتة الأعداء.



· اللهم اكشف عني وعن المسلمين كل شدة وضيق وكرب .. اللهم أسألك فرجاً قريبا وكف عني ما أطيق وما لا أطيق اللهم فرج عني وعن المسلمين كل هم وغم و أخرجني والمسلمين من كل كرب وحزن .. اللهم احرسني بعينك التي لا تنام .. اللهم بحق قولك (( قل جاء الحق وزهق الباطل إن الباطل كان زهوقاً )) أظهر لي الحق وأظهرني إلى جانب الحق وانصرني على أهل الباطل ومن اتهمني في عرضي وديني وعقلي وكل أموري بالباطل بقولك الحق يا حق يا الله ..... 3 مرات.

ثامر جنام عباس الشويلي
12-06-2009, 05:02 AM
وَكانَ مِنْ دُعائِهِ عَلَيْهِ السَّلامُ فِي الاِْعْتِرافِ وَطَلَبِ التَّوْبَةِ إِلَى اللّهِ تَعالى

أَللّهُمَّ إِنَّهُ يَحْجُبُني عَنْ مَسْأَلَتِكَ خِلالٌ ثَلاثٌ، وَتَحْدُوني عَلَيْها خَلَّةٌ واحِدَةٌ.
يَحْجُبُني أَمْرٌ أَمَرْتَ بِهِ فَأَبْطَأْتُ عَنْهُ، وَنَهْىٌ نَهَيْتَني عَنْهُ فَأَسْرَعْتُ إِلَيْهِ، وَنِعْمَةٌ أَنْعَمْتَ بِها عَلَىَّ فَقَصَّرْتُ في شُكْرِها. وَيَحْدُوني عَلى مَسْأَلَتِكَ تَفَضُّلُكَ عَلى مَنْ أَقْبَلَ بِوَجْهِهِ إِلَيْكَ، وَوَفَدَ بِحُسْنِ ظَنِّهِ إِلَيْكَ، إِذْ جَميعُ إِحْسانِكَ تَفَضُّلٌ، وَإِذْ كُلُّ نِعَمِكَ ابْتِداءٌ.
فَها أَنَا ذا يا إِلهي واقِفٌ بِبابِ عِزِّكَ، وُقُوفَ الْمُسْتَسْلِمِ الذَّليلِ، وَسائِلُكَ عَلَى الْحَياءِ مِنّي سُؤالَ الْبائِسِ الْمُعيلِ، مُقِرٌّ لَكَ بِأَ نّي لَمْ أَسْتَسْلِمْ وَقْتَ إِحْسانِكَ إِلاّ بِالاْقْلاعِ عَنْ عِصْيانِكَ، وَلَمْ أَخْلُ فِي الْحالاتِ كُلِّها مِنِ امْتِنانِكَ.
فَهَلْ يَنْفَعُني يا إِلهي إِقْراري عِنْدَكَ بِسُوءِ مَا اكْتَسَبْتُ ؟ وَهَلْ يُنْجيني مِنْكَ اعْتِرافي لَكَ بِقَبيحِ مَا ارْتَكَبْتُ؟ أَمْ أَوْجَبْتَ لي في مَقامي هذا سُخْطَكَ؟ أَمْ لَزِمَني في وَقْتِ دُعائي مَقْتُكَ؟
سُبْحانَكَ لا أَيْأَسُ مِنْكَ وَقَدْ فَتَحْتَ لي بابَ التَّوْبَةِ إِلَيْكَ، بَلْ أَقُولُ مَقالَ الْعَبْدِ الذَّليلِ الظّالِمِ لِنَفْسِهِ، الْمُسْتَخِفِّ بِحُرْمَةِ رَبِّهِ، الَّذي عَظُمَتْ ذُنُوبُهُ فَجَلَّتْ، وَأَدْبَرَتْ أَيّامُهُ فَوَلَّتْ، حَتّى إِذا رَأى مُدَّةَ الْعَمَلِ قَدِ انْقَضَتْ، وَغايَةَ الْعُمُرِ قَدِ انْتَهَتْ، وَأَيْقَنَ أَنَّهُ لا مَحيصَ لَهُ مِنْكَ، وَلا مَهْرَبَ لَهُ عَنْكَ، تَلَقّاكَ بِالاِْنابَةِ، وَأَخْلَصَ لَكَ التَّوْبَةَ، فَقامَ إِلَيْكَ بِقَلْب طاهِر نَقِىٍّ، ثُمَّ دَعاكَ بِصَوْت حائِل خَفِىٍّ، قَدْ تَطَأْطَأَ لَكَ فَانْحَنى، وَنَكَّسَ رَأْسَهُ فَانْثَنى، قَدْ أرْعَشَتْ خَشْيَتُهُ رِجْلَيْهِ، وَغَرَّقَتْ دُمُوعُهُ خَدَّيْهِ، يَدْعُـوكَ بِيـا أَرْحَـمَ الرَّاحِمينَ، وَيا أَرْحَمَ مَنِ انْتابَهُ الْمُسْتَرْحِمُونَ، وَيا أَعْطَفَ مَنْ أَطافَ بِهِ الْمُسْتَغْفِـرُونَ، وَيا مَـنْ عَفْوُهُ أَكْـثَرُ مِنْ نِقْمَتِهِ، وَيا مَنْ رِضاهُ أَوْفَرُ مِنْ سَخَطِهِ، وَيا مَنْ تَحَمَّدَ إِلى خَلْقِهِ بِحُسْنِ التَّجاوُزِ، وَيا مَنْ عَـوَّدَ عِـبادَهُ قَبُـولَ الاِْنابَةِ، وَيا مَنِ اسْتَصْلَحَ فاسِدَهُمْ بِالتَّوْبَةِ، وَيامَنْ رَضِىَ مِنْ فِعْلِهِمْ بِالْيَسيرِ، وَيا مَنْ كافَأَ
قَليلَهُمْ بِالْكَثيرِ، وَيا مَـنْ ضَمِـنَ لَهُـمْ إِجـابَةَ الدُّعـاءِ، وَيا مَنْ وَعَدَهُمْ عَلى نَفْسِهِ بِتَفَضُّلِهِ حُسْنَ الْجَزاءِ، ما أَنَا بِأَعْصى مَنْ عَصاكَ فَغَفَرْتَ لَهُ، وَما أَنَا بِألْوَمِ مَنِ اعْتَذَرَ إِلَيْكَ فَقَبِلْتَ مِنْهُ ، وَما أَنَا بِاَظْلَمِ مَنْ تابَ إِلَيْكَ فَعُدْتَ عَلَيْهِ.
أَتُوبُ إِلَيْكَ في مَقامي هذا تَوْبَةَ نادِم عَلى ما فَرَطَ مِنْهُ، مُشْفِق مِمَّا اجْتَمَعَ عَلَيْهِ، خالِصِ الْحَياءِ مِمّا وَقَعَ فيهِ، عالِم بِأَنَّ الْعَفْوَ عَنِ الذَّنْبِ الْعَظيمِ لايَتَعاظَمُكَ، وَأَنَّ التَّجاوُزَ عَنِ الاِْثْمِ الْجَليلِ لايَسْتَصْعِبُكَ، وَأَنَّ احْتِمالَ الْجِناياتِ الْفاحِشَةِ لا يَتَكَأَدُكَ، وَأَنَّ أَحَبَّ عِبادِكَ إِلَيْكَ مَنْ تَرَكَ الاْسْتِكْبارَ عَلَيْكَ، وَجانَبَ الاِْصْرارَ، وَلَزِمَ الاْسْتِغْفارَ.
وَأَنَا أَبَرأُ إِلَيْكَ مِنْ أنْ أسْتَكْبِرَ، وَأعُوذُ بِكَ مِنْ أنْ أُصِرَّ، وَأَسْتَغْفِرُكَ لِما قَصَّرْتُ فيهِ، وَأَسْتَعِينُ بِكَ عَلى ما عَجَزْتُ عَنْهُ.
أَللّهُمَّ صَلِّ عَلى مُحَمَّد وَآلِهِ، وَهَبْ لي ما يَجِبُ عَلَىَّ لَكَ، وَعافِني مِمّا أَسْتَوْجِبُهُ مِنْكَ، وَأَجِرْني مِمّا يَخافُهُ أَهْلُ الاِْساءَةِ، فَإِنَّكَ مَلِيءٌ بِالْعَفْوِ، مَرْجُوٌّ لِلْمَغْفِرَةِ، مَعْرُوفٌ بِالتَّجاوُزِ، لَيْسَ لِحاجَتي مَطْلَبٌ سِواكَ، وَلا لِذَنْبي غافِرٌ غَيْرُكَ، حاشاكَ،
وَلا أَخافُ عَلى نَفْسي إِلاّ إِيّاكَ، إِنَّكَ أَهْلُ التَّقْوى وَأَهْلُ الْمَغْفِرَةِ، صَلِّ عَلى مُحَمَّد وَآلِ مُحَمَّد، وَاقْضِ حاجَتي، وَأَنْجِحْ طَلِبَتي، وَاغْفِرْ ذَنْبي، وَآمِنْ خَوْفَ نَفْسي، إِنَّكَ عَلى كُلِّ شَىْء قَديرٌ، وَذلِكَ عَلَيْكَ يَسيرٌ، آمينَ رَبَّ الْعالَمينَ.

البيعة لله
12-06-2009, 05:18 AM
اللهم تقبل منهم توبتهم بحق محمد وآل محمد

سعيد الغزاوي
12-06-2009, 07:24 AM
نسال الله تعالى العلي القدير ان يحقق مرادك ومرادنا يا الله

رائد المشرفاوي
12-06-2009, 06:27 PM
نسال الله تعالى العلي القدير ان يحقق مرادك ومرادنا يا الله

ابو مريم/غرب بغداد
12-06-2009, 09:10 PM
اللهم انك عفوٌ تحب العفو فاعف عنّا وعن التائبين المنيبين وسامحنا بكرمك وَمَنّك..... اللهم احفظ وأيّد وسدد وانصر السيد الحسني وانصر من نصره وأهلك أعدائه... أنك حميدٌ مَجيد

حيدرجابر
12-06-2009, 09:20 PM
اللهم تقبل منهم توبتهم بحق محمد وآل محمد

الماجد
12-06-2009, 09:28 PM
(اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرج قائم ال محمد)
http://img214.imageshack.us/img214/6905/rrrrrrrrrrrrrr4ke4.gif
يا فارج الغم اجعل لي من أمري فرجاً ومخرجاً يا سامع كل شكوى وكاشف كل كرب أدعوك يا إلهي دعاء من اشتدت به فاقته وضعفت قوته وقلت حيلته دعاء الملهوف المكروب الذي لا يجد كشف ما نزل به إلا منك.
اللهم نسالك الثبات الثبات الثبات
المفغره المغفره المغفره
الرضوان الرضوان الرضوان
الرحمة الرحمة الرحمة
اللهم اجعلنا من الاخيار الانصار
يار ب العالمين
بحق محمد واله الطاهرين
اللهم احفظ سيدي ومولاي الحسني
اللهم كد من كاده واخذل من خذله وانصر من نصره
http://up110.arabsh.com/s/ih32phpk6m.gif

العبد المذنب
(الدبياني)

http://abdullahjamal.jeeran.com/3290_2004-11-13_s.gif

عايد الحسني
12-06-2009, 10:16 PM
نسال الله تعالى العلي القدير ان يحقق مرادك ومرادنا يا الله

فاضل العقيلي
22-07-2009, 11:02 PM
نسال الله تعالى العلي القدير ان يحقق مرادك ومرادنا يا الله

غريب الديار
22-07-2009, 11:17 PM
· يا فارج الغم اجعل لي من أمري فرجاً ومخرجاً يا سامع كل شكوى وكاشف كل كرب أدعوك يا إلهي دعاء من اشتدت به فاقته وضعفت قوته وقلت حيلته دعاء الملهوف المكروب الذي لا يجد كشف ما نزل به إلا منك.


· اللهم بحق قولك تعالى (( رب إني مسني الضر وأنت ارحم الراحمين )).
وقولك (( لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ** فاستجبنا له ونجيناه من الغم وكذلك ننجي
المؤمنين )).اللهم انصر السيد الحسني الصرخي اللهم بحق قولك فرج عني ما أهمني وتولى أمري بلطفك وتداركني برحمتك
وكرمك إنك على كل شئ قدير.



· اللهم بحق قولك تعالى (( ليس لها من دون الله كاشفة )) اكشف عني كل بلوى يا عالم كل خفية ويا صارف كل بلية أغثني أدعوك دعاء من اشتدت به فاقته وضعفت قوته وقلت حيلته دعاء الغريق المضطر ارحمني و أغثني والطف بي وتداركني بإغاثتك .. اللهم بك ملاذي وعياذي .. اللهم أتوسل إليك باسمك الواحد والفرد الصمد و باسمك العظيم فرج عني ما أمسيت فيه وأصبحت فيه حتى لا يخامر خاطرات أوهامي غبار الخوف من غيرك ولا يشغلني أثر الرجاء من سواك أجرني ,أجرني ,أجرني يا الله .. اللهم يا كاشف الغم والهموم ومفرج الكرب العظيم و يا من إذا أراد شيئاً فحسبه أن يقول كن فيكون .. رباه, رباه أحاطت بأمتك الضعيفة الذنوب والمعاصي ــ الرحمة والعناية لن أجدها من غيرك فأمدني بها.



· يا لطيف.. يا لطيف.. يا لطيف الطف بي بلطفك الخفي و أعني بقدرتك , اللهم أني أنتظر فرجك وأرقب لطفك فالطف بي ولا تكلني إلى نفسي ولا إلى غيرك لا إله إلا الله الرحمن الرحيم , اللهم إني أنزلت بك حاجتي كلها الظاهرة والباطنة والدنيوية والأخروية .



· اللهم اكفني ما همني وما لا أهتم له .. اللهم زودني بالتقوى واغفر لي ذنبي ووجهني للخير أينما توجهت .. اللهم يسرني لليسرى وجنبني للعسرى.



· اللهم اجعل لي من كل ما أهمني و كربني من أمر دنياي و آخرتي فرجاً ومخرجاً وارزقني من حيث لا أحتسب واغفر لي ذنوبي وثبت رجاك في قلبي و اقطعه ممن سواك حتى لا أرجو أحداً غيرك. يا من يكتفي من خلقه جميعاً ولا يكتفي منه أحد من خلقه يا أحد من لا أحد له انقطع الرجاء إلا منك أغثني.. أغثني يا عزيز يا حميد يا ذا العرش المجيد أصرف عني شر كل جبار عنيد.. اللهم إنك تعلم أني على إساءتي وظلمي وإسرافي أني لم أجعل لك ولداً ولا نداً ولا صاحبة ولا كفواً فإن تعذب فأنا عبدك وإن تغفر فإنك العزيز الحكيم .. اللهم إني أسألك يا من لا تغلطه المسائل ويا من لا يشغله سمع عن سمع يا من لا يبرمه إلحاح الملحين .. اللهم أني أعوذ بك من جهد البلاء ودرك الشقاء وسوء القضاء وشماتة الأعداء.



· اللهم اكشف عني وعن المسلمين كل شدة وضيق وكرب .. اللهم أسألك فرجاً قريبا وكف عني ما أطيق وما لا أطيق اللهم فرج عني وعن المسلمين كل هم وغم و أخرجني والمسلمين من كل كرب وحزن .. اللهم احرسني بعينك التي لا تنام .. اللهم بحق قولك (( قل جاء الحق وزهق الباطل إن الباطل كان زهوقاً )) أظهر لي الحق وأظهرني إلى جانب الحق وانصرني على أهل الباطل ومن اتهمني في عرضي وديني وعقلي وكل أموري بالباطل بقولك الحق يا حق يا الله ..... 3 مرات.




اللهم بحق غريبة الغرباء زينب عزيزة وصي رسولك صلوات الله علهم اجمعين ان تستجيب دعاء اخواننا

فاضل عباس
23-07-2009, 12:00 AM
نسال الله تعالى العلي القدير ان يحقق مرادك ومرادنا يا الله

اعلام ناحية الفهود
23-07-2009, 12:27 AM
اِلـهي اَلْبَسَتْنِى الْخَطايا ثَوْبَ مَذَلَّتي، وَجَلَّلَنِى التَّباعُدُ مِنْكَ لِباسَ مَسْكَنَتي، وَاَماتَ قَلْبي عَظيمُ جِنايَتي، فَاَحْيِهِ بِتَوْبَة مِنْكَ يا اَمَلي وَبُغْيَتي وَيا سُؤْلي وَمُنْيَتي، فَوَ عِزَّتِكَ ما اَجِدُ لِذُنوُبي سِواكَ غافِراً، وَلا اَرى لِكَسْري غَيْرَكَ جابِراً، وَقَدْ خَصَعْتُ بِالاِْنابَةِ اِلَيْكَ، وَعَنَوْتُ بِالاِْسْتِكانَةِ لَدَيْكَ، فَاِنْ طَرَدْتَني مِنْ بابِكَ فَبِمَنْ اَلُوذُ، وَاِنْ رَدَدْتَني عَنْ جَنابِكَ فَبِمَنْ اَعُوذُ، فَوا اَسَفاهُ مِنْ خَجْلَتي وَافْتِضاحي، وَوا لَهْفاهُ مِنْ سُوءِ عَمَلي وَاجْتِراحي، اَسْاَلُكَ يا غافِرَ الذَّنْبِ الْكَبيرِ، وَيا جابِرَ الْعَظْمِ الْكَسيرِ، اَنْ تَهَبَ لي مُوبِقاتِ الْجَرائِرِ، وَتَسْتُرَ عَلَيَّ فاضِحاتِ السَّرائِرِ، وَلا تُخْلِني في مَشْهَدِ الْقِيامَةِ مِنْ بَرْدِ عَفْوِكَ، وَغَفْرِكَ وَلا تُعْرِني مِنْ جَميلِ صَفْحِكَ وَسَتْرِكَ، اِلـهي ظَلِّلْ عَلى ذُنُوبي غَمامَ رَحْمَتِكَ، وَاَرْسِلْ عَلى عُيُوبي سَحابَ رَأفَتِكَ اِلـهي هَلْ يَرْجِعُ الْعَبْدُ الاْبِقُ اِلاّ اِلى مَوْلاهُ، اَمْ هَلْ يُجيرُهُ مِنْ سَخَطِهِ اَحَدٌ سِواهُ، اِلـهي اِنْ كانَ النَّدَمُ عَلَى الذَّنْبِ تَوْبَةً فَاِنّي وَعِزَّتِكَ مِنَ النّادِمينَ، وَاِنْ كانَ الاِْسْتِغْفارُ مِنَ الْخَطيـئَةِ حِطَّةً فَاِنّي لَكَ مِنَ الْمُسْتَغْفِرينَ، لَكَ الْعُتْبى حَتّى تَرْضى، اِلـهي بِقُدْرَتِكَ عَلَيَّ، تُبْ عَلَيَّ وَبِحِلْمِكَ عَنّىِ، اعْفُ عَنّي وَبِعِلْمِكَ بي، اَرْفِقْ بي اِلـهي اَنْتَ الَّذي فَتَحْتَ لِعِبادِكَ باباً اِلى عَفْوِكَ سَمَّيْتَهُ التَّوْبَةَ، فَقُلْتَ «تُوبُوا اِلَى اللهِ تَوْبَةً نَصُوحاً»، فَما عُذْرُ مَنْ اَغْفَلَ دُخُولَ الْبابِ بَعْدَ فَتْحِهِ، اِلـهي اِنْ كانَ قَبُحَ الذَّنْبُ مِنْ عَبْدِكَ فَلْيَحْسُنِ الْعَفْوُ مِنْ عِنْدِكَ، اِلـهي ما اَنَا بِاَوَّلِ مَنْ عَصاكَ فَتُبْتَ عَلَيْهِ، وَتَعَرَّضَ لِمَعْرُوفِكَ فَجُدْتَ عَلَيْهِ، يا مُجيبَ الْمُضْطَرِّ، يا كاشِفَ، الضُّرِّ يا عَظيمَ الْبِرِّ، يا عَليماً بِما فِي السِّرِّ، يا جَميلَ السِّتْرِ، اِسْتَشْفَعْتُ بِجُودِكَ وَكَرَمِكَ اِلَيْكَ، وَتَوَسَّلْتُ بِجَنابِكَ وَتَرَحُّمِكَ لَدَيْكَ، فَاسْتَجِبْ دُعائي وَلا تُخَيِّبْ فيكَ رَجائي، وَتَقَبَّلْ تَوْبَتي وَكَفِّرْ خَطيـئَتي بِمَنِّكَ وَرَحْمَتِكَ يا اَرْحَمَ الرّاحِمينَ

ابو علي
23-07-2009, 12:37 AM
اَللّـهُمَّ إنَّ مَغْفِرَتَكَ اَرْجى مِنْ عَمَلى وَاِنَّ رَحْمَتِكَ أوْسَعُ مِنْ ذَنْبي اَللّـهُمَّ إن كانَ ذَنبي عِنْدَكَ عَظيماً فَعَفْوُكَ اَعْظَمُ مِنْ ذَنْبي اَللّـهُمَّ إنْ لَمْ اَكُنْ أهْلاً أنْ اَبْلُغَ رَحْمَتُكَ فرحمتك اَهْلٌ اَنْ تَبْلُغَني وَتَسَعَني لاَِنَّها وَسِعَتْ كُلَّ شَيْء بِرَحْمَتِكَ يا اَرْحَمَ الرّاحِمينَ

محب ال محمد
23-07-2009, 12:39 AM
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرج قائم ال محمد
اللهم انك عفوٌ تحب العفو فاعف عنّا وعن التائبين المنيبين وسامحنا بكرمك وَمَنّك..... اللهم احفظ وأيّد وسدد وانصر السيد الحسني وانصر من نصره وأهلك أعدائه... أنك حميدٌ مَجيد

عباس الموسوي
23-07-2009, 01:10 AM
اللهم يقبل التوبه من الصالحين امين رب العالمين

كهول الحسني
23-07-2009, 01:37 AM
اخوتنا نقسم عليكم بحبكم للسيد الحسني الصرخي لاتبخلو علينا بالدعاء ارفعو ايدكم معنا تضرعا الى الله ان يفرغ علينا صبرى لقد عصفت بنا النوائب وضربتنا الشماته من الارذلين الجهال الضالين فلا نملك الى التوسل بالاخيار الانصار ان يرفعو ايدهم معنا الى من هو ارحم الراحمين ------فان زينب عليها السلام ام المصائب وقد اشتكت من الشماته والانذال يقولون هذه حوبتنه انا لله وانا اليه راجعون

عاشق الحرية
23-07-2009, 01:42 AM
· يا فارج الغم اجعل لي من أمري فرجاً ومخرجاً يا سامع كل شكوى وكاشف كل كرب أدعوك يا إلهي دعاء من اشتدت به فاقته وضعفت قوته وقلت حيلته دعاء الملهوف المكروب الذي لا يجد كشف ما نزل به إلا منك.


· اللهم بحق قولك تعالى (( رب إني مسني الضر وأنت ارحم الراحمين )).
وقولك (( لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ** فاستجبنا له ونجيناه من الغم وكذلك ننجي
المؤمنين )).اللهم انصر السيد الحسني الصرخي اللهم بحق قولك فرج عني ما أهمني وتولى أمري بلطفك وتداركني برحمتك
وكرمك إنك على كل شئ قدير.



· اللهم بحق قولك تعالى (( ليس لها من دون الله كاشفة )) اكشف عني كل بلوى يا عالم كل خفية ويا صارف كل بلية أغثني أدعوك دعاء من اشتدت به فاقته وضعفت قوته وقلت حيلته دعاء الغريق المضطر ارحمني و أغثني والطف بي وتداركني بإغاثتك .. اللهم بك ملاذي وعياذي .. اللهم أتوسل إليك باسمك الواحد والفرد الصمد و باسمك العظيم فرج عني ما أمسيت فيه وأصبحت فيه حتى لا يخامر خاطرات أوهامي غبار الخوف من غيرك ولا يشغلني أثر الرجاء من سواك أجرني ,أجرني ,أجرني يا الله .. اللهم يا كاشف الغم والهموم ومفرج الكرب العظيم و يا من إذا أراد شيئاً فحسبه أن يقول كن فيكون .. رباه, رباه أحاطت بأمتك الضعيفة الذنوب والمعاصي ــ الرحمة والعناية لن أجدها من غيرك فأمدني بها.



· يا لطيف.. يا لطيف.. يا لطيف الطف بي بلطفك الخفي و أعني بقدرتك , اللهم أني أنتظر فرجك وأرقب لطفك فالطف بي ولا تكلني إلى نفسي ولا إلى غيرك لا إله إلا الله الرحمن الرحيم , اللهم إني أنزلت بك حاجتي كلها الظاهرة والباطنة والدنيوية والأخروية .



· اللهم اكفني ما همني وما لا أهتم له .. اللهم زودني بالتقوى واغفر لي ذنبي ووجهني للخير أينما توجهت .. اللهم يسرني لليسرى وجنبني للعسرى.



· اللهم اجعل لي من كل ما أهمني و كربني من أمر دنياي و آخرتي فرجاً ومخرجاً وارزقني من حيث لا أحتسب واغفر لي ذنوبي وثبت رجاك في قلبي و اقطعه ممن سواك حتى لا أرجو أحداً غيرك. يا من يكتفي من خلقه جميعاً ولا يكتفي منه أحد من خلقه يا أحد من لا أحد له انقطع الرجاء إلا منك أغثني.. أغثني يا عزيز يا حميد يا ذا العرش المجيد أصرف عني شر كل جبار عنيد.. اللهم إنك تعلم أني على إساءتي وظلمي وإسرافي أني لم أجعل لك ولداً ولا نداً ولا صاحبة ولا كفواً فإن تعذب فأنا عبدك وإن تغفر فإنك العزيز الحكيم .. اللهم إني أسألك يا من لا تغلطه المسائل ويا من لا يشغله سمع عن سمع يا من لا يبرمه إلحاح الملحين .. اللهم أني أعوذ بك من جهد البلاء ودرك الشقاء وسوء القضاء وشماتة الأعداء.



· اللهم اكشف عني وعن المسلمين كل شدة وضيق وكرب .. اللهم أسألك فرجاً قريبا وكف عني ما أطيق وما لا أطيق اللهم فرج عني وعن المسلمين كل هم وغم و أخرجني والمسلمين من كل كرب وحزن .. اللهم احرسني بعينك التي لا تنام .. اللهم بحق قولك (( قل جاء الحق وزهق الباطل إن الباطل كان زهوقاً )) أظهر لي الحق وأظهرني إلى جانب الحق وانصرني على أهل الباطل ومن اتهمني في عرضي وديني وعقلي وكل أموري بالباطل بقولك الحق يا حق يا الله ..... 3 مرات.




اللهم بحق غريبة الغرباء زينب عزيزة وصي رسولك صلوات الله علهم اجمعين ان تستجيب دعاء اخواننا[/quote]

فدك
23-07-2009, 01:57 AM
اللهم تقبل من المذنبين توبتهم وارفع عن الطالبين خيبتهم فهم بك لاذوا ولالغيرك ارادوا فتقبل من المخلصين وأعفوا عن المذنبين ونسأل الله تعالى الهداية لهم أجمعين ورضا سيد المرسلين وصاحب القبلتين اللهم انك عفوا تحب العفو فأعفوا عنا وسامحنا على جرمنا وخطيئتنا اللهم آمين

ملة عاشور
24-07-2009, 12:02 AM
اخوتنا نقسم عليكم بحبكم للسيد الحسني الصرخي لاتبخلو علينا بالدعاء ارفعو ايدكم معنا تضرعا الى الله ان يفرغ علينا صبرى لقد عصفت بنا النوائب وضربتنا الشماته من الارذلين الجهال الضالين فلا نملك الى التوسل بالاخيار الانصار ان يرفعو ايدهم معنا الى من هو ارحم الراحمين ------فان زينب عليها السلام ام المصائب وقد اشتكت من الشماته والانذال يقولون هذه حوبتنه انا لله وانا اليه راجعون

ياعراق الثائرين
24-07-2009, 12:09 AM
اللهم تقبل من الجميع وفرج عن مولانا صاحب الزمان (عجل الله تعالى فرجه الشريف ) واقضِ حوائج المؤمنين لاسيمى انصار السيد المولى الصرخي الحسني (دام ظله الشريف ) من اهالي قلعة سكر التوبة والاستغفار

ملة عاشور
25-07-2009, 03:13 AM
اخوتنا نقسم عليكم بحبكم للسيد الحسني الصرخي لاتبخلو علينا بالدعاء ارفعو ايدكم معنا تضرعا الى الله ان يفرغ علينا صبرى لقد عصفت بنا النوائب وضربتنا الشماته من الارذلين الجهال الضالين فلا نملك الى التوسل بالاخيار الانصار ان يرفعو ايدهم معنا الى من هو ارحم الراحمين ------فان زينب عليها السلام ام المصائب وقد اشتكت من الشماته والانذال يقولون هذه حوبتنه انا لله وانا اليه راجعون