المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السيد الحسني ............... غارودي ............ اوباما


احمد الجبوري
09-06-2009, 05:34 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

(( يمكر ون ويمكر الله والله خير الماكرين ))
استوقفني خطاب اوباما الجديد مثلما استوقفتني خطابات السيد الحسني دام ظله السياسية وخصوصا الاتفاقية الامنة والدستور ولعلي احاول ان اضع جدلية خاصة لتلاقح الافكار ليكون ثمرة للموضوع في ميدان الابداع الفكري لقد قال اوباما بالنص في خطابه الاخير (( ان من يكذب حدوث المحرقة اليهودية فهو جاهل )) نحن نضع الف والف علامة استفهام امام هذا الكلام ولماذا في هذا الوقت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فعليكم مراجعة مراجعة كتاب بروتوكولات حكام ببني صهيون لتعرفوا الحقيقة بكل تفاصيلها التي تقول ان كذبة المحرقة اليهودية هي التي تأسس دولة اسرائيل الكبرى من الفرات الى النيل .
وبعد يقول الحاج " روجيّه غارودي " في كتابه أساطير المؤسسة الصهيونينة ان المحرقة اليهودية هي كذبة لن تنطلي على الجميع ) ونحن نتسائل لماذا اقيمت دعوى قضائية بحقه ومنع نشر الكتاب وتدخلت زوجة الشيخ زايد للدفاع عن "روجيه غارودي " ؟!!
يجب ان نقرأ يجب ان نفكر يجب ان نعي مايدور حولنا .
وبعد قال السيد الحسني في كتابه السفياني ان حكومة العدل الالهي تقوم على انقاض حكومة السفياني فأي طرح يكون خارج الطرح الالهي هو طرح سفياني وان الحتم التاريخي هو الحاكم على حركة التاريخ وما الازمة المالية وتدهور اخلاقيات ا لعالم الا جزء لايتجزء من نتائج من بروتكولات حكماء صهيون !!!
واخيراً لنقرا لنتمعن لنفهم الربط الموضوعي في بيانات السيد الحسني وخلاف ذلك فنحن نعيش خارج التاريخ والزمن فهل نعي ذلك ؟!!