المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هيئة الامام الجواد ( سلام الله عليه)ناحية المجد تستمر في توعية الناس لمخاطر الدجالين


ابو الاء الظالمي12
08-06-2009, 04:07 PM
بسم الله الرحمن ا لرحيم
قام وفد من الهيئة بزيارة الشاعر المبدع شاعر أهل البيت وأستاذ التاريخ الأستاذ مهند السماوي وتم خلال اللقاء مناقشة الوضع الحالي وكذلك الحركات المنحرفة والضالة ومناقشة ما جاء في كتاب الفكر المتين ج3 وكيف إن السيد الصرخي تصدى لهذه الفتنة ومن أجل كشف زيف المخادعين وكذلك التطرق إلى المعالجات التي طرحها السيد لأجل الحفاظ على المجتمع والمذهب ..
&&&&&&&&&&&
كما التقى الوفد بالمواطن أبو ضرغام وتناول اللقاء الأوضاع التي يمر بها البلاد ودور السيد الصرخي في الحفاظ على وحدة الأمة ووحدة الحوزة العلمية وكيف إن السيد قد وضع المخادعين في زاوية حرجة لا مناص من الفرار منها ولقد أعجب المواطن بحركة الأنصار في المجتمع ومساهمتهم الفعالة في خدمته.
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
التقى الوفد بالعسكري أبو علي الرميثي وتناول للقاء الكلام عن الأوضاع العامة والأمنية منها والأخطار المحتملة التي يتوقع حصولها أذا ما حاولت هذه الحركات المنحرفة الدخول إلى البلاد وتحريك البسطاء والأغبياء والسذج وكذلك تطرق الوفد إلى الدور الذي لعبه السيد الصرخي في كشف المنحرفين وفضح الزائفين .
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
زار وفد من الهيئة الأخ الكاسب الشاب أبو عمار صاحب إحدى المحال التجارية وتناول الإخوة في لقائهم ما يجري من فتن تجتاح المذهب وكذلك التحذير ممن يستغلون عواطف الناس ويستخفون بعقولهم وناقش الوفد الحجج الواهية التي يحتج بها من حاول طمس الدين وهدم أركانه.
&&&&&&&&&&&&
التقى الوفد الأستاذ ابوضياء أستاذ اللغة العربية في متوسطة الإدريسي وتم مناقشة الأوضاع الحالية والمستجدات السياسية والاجتماعية والحركات المنحرفة وبين الوفد دور المرجعية العليا في الوقوف بوجه هذه الحركات الشاذة والحفاظ على وحدة الشعب ووحدة العراق .
&&&&&&
التقى وفد من الهيئة بالأخ سعد محسن الظالمي وتناول الحديث الفتنة التي يسعى من لا حظ له في العراق ممن يعاني من الجهل وضياع المناصب الاجتماعية التي كان يرغم الناس على أن يتبعوه وينقادوا لأمره .