المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مثقفون ومهندسون سنة وشيعة يسألون عن السيد الحسني


ضياء المنتظر
04-01-2009, 10:23 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
التقت هيئة حي النصر\بغداد\الرصافة
بالمهندس (عبد العزيز المشهداني ) من اخواننا ابناء المذهب السني وتم تبادل الحوار حول مرجعية السيد الحسني والمباديء التي يتبناها وقد ابدى السيد (عبد العزيز المشهداني) اعجابه الكبير بالسيد الحسني وبالمواقف المخلصة والواضحة والشجاعة تجاه كل ابناء الوطن وخصوصا المواقف الابوية التي ترفض قتل وترويع ابناء المذهب السني واشاد كذلك بالمواقف الشجاعة الرافضة للاحتلال وعملائه والتي بقت صامدة وشجاعة ولم تتغير يوما.

وفي ثنايا الحديث تم التطرق كذلك الى حزب الولاء الاسلامي والعناصر النزيهة التي تمثل الحزب ومشاركته في الانتخابات الحالية لمجالس المحافظات

ضياء المنتظر
10-01-2009, 02:19 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
استمرارا وثباتا على الدرب
التقت هيئة حي النصر\بغداد\الرصافة
بالسيد (هاني) موظف في وزارة البلديات والاشغال العامة وتم تبادل الكلام عن مرجعية السيد الحسني والاراء التي يطرحها في الساحة وما هو المنهج الذي تسير عليه المرجعية الشريفة.
وابدى السيد (هاني) الاعجاب الكبير بمرجعية السيد الحسني وقال انا سمعت عنه الكثير وهو شخصية تجذب الانتباه

وكذلك التقت هيئة حي النصر بالسيد (رسول) من اخواننا ابناء التيار الصدري وقال
انا على متابعة دائمة للسيد الحسني واعرف شجاعته وشجاعة مقلديه وخصوصا في معارك النجف ضد المحتل واشاد بالعلمية العالية للسيد الحسني دام ظله الشريف.

كذلك والتقت هيئة حي النصر\بغداد\الرصافة
بالسيد (ابوسجاد) حيث كان على مقربة من مقلدي السيد الحسني دام ظله الشريف
يقول السيد (ابو سجاد)نحن سعداء ان هناك هكذا اناس شرفاء وعلماء امثال السيد الحسني وانا معجب جدا بافكاره وابونه لكل العراقيين ودعوته الدائمة لعدم سفك دماء الابرياء.....الله يحفظ السيد