آخر الأخبار
الرئيسيةمن المحاضراتمغنّية تشعل الصراع بين زعماء التيمية!!

مغنّية تشعل الصراع بين زعماء التيمية!!

كشف المرجع الديني السيد الصرخي الحسني في المحاضرة { 25 } من بحثه (وقفات مع …. توحيد التيمية الجسمي الأسطوري ) مساء يوم الثلاثاء 15 جمادى الاخرة 1438 هــ – 14 -3- 2017 م جانب من مواقف قادة وائمة الدواعش التيمية ممن يتفاخرون بهم وبإسلامهم وبلدانهم المحسوبة على الإسلام بكل مافيها من منكرات وانحراف اخلاقي وقتل وسلب ونهب بدعوى انهم قادة فاتحين ومحررين وموحدين للمسلمين في مواجهة الفرنج الصليبيين!! مع ان المواقف والاحداث التاريخية تكشف حقيقة مواقف اؤلئك القادة.
ومما يذكر في الكامل لابن الاثير ان صلاح الدين ترك مقاتلة الصليبيين وهادنهم نظرا لطلب القائد نور الدين صاحب ديار بكر و الذي أغرم بمغنية تحكمت به وبخزائنه وبلاده بعدما كان متزوجا من ابنة الملك قلج ارسلان فأعرض عن ابنة الملك ومال الى المغنية فلما توجه الملك قلج ارسلان الى نور الدين استنجد الاخير وبعث الى صلاح الدين ليساعده فترك صلاح الدين مقاتلة الفرنج وهادنهم وعاد لاجل نور الدين المغرم بالمغنية فأي مفخرة تكون بمثل هؤلاء القادة ؟! وحصلت بين الملك قلج ارسلان وصلاح الدين مراسلات فقد ارسل قلج ارسلان اكبر امير عنده الى صلاح الدين ليبين له ان سبب تحركه على ديار بكر هو بسبب ما فعله نور الدين مع ابنته واعراضه عنها لأجل مغنية !! الا ان ذلك لم يمنع صلاح الدين من الاصرار على القتال وارسل رسالة شديدة اللهجة بيد الامير المبعوث فما كان من الامير الا ان يطلب لقاءا آخر قبل ان يرجع لبلاده و تحدث باسلوب اخر عاطفي عسى ان يحرك النخوة والغيرة لدى صلاح الدين ومن باب انصاف ابنة الامير من زوجها نور الدين وان هذا الفعل من صلاح الدين قبيح ولا يليق بمثله من ان يترك مقاتلة الفرنج ويهادنهم ويجيش الجيوش لاجل مغنية !!

وقال المرجع الصرخي لافتاً:

لاحظ: هذه قضية شخصية، قضية زواج، قضية امرأة، قضية خلاف عائلي.. شخصي.. مناطقي.. مصلحي.. نفعي.. غرامي! عبر بما تشاء.

لكن ماذا فعل صلاح الدين؟ استجاب لطلب نور الدين العاشق فهادن الفرنج، انتبه هادن الفرنج وذهب إلى تلك البلاد استجابة لطلب نور الدين.

 

كما يمكنكم التعرف من المحاضرة على التحليل التأريخي لفترة الحكم الفاطمي و علاقته بصلاح الدين الأيوبي و غيرها من أحداث تأريخية:

تحميل المحاضرة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أئمة التيمية المنحرفون يعيشون حياة الترف والفجور والناس تبيع الأولاد مقابل أقراص الخبز !!! من المحاضرة 48

كشف السيد المحقق الصرخي جانبًا من سيرة أئمة التيمية المنشغلين ...

Threesome