آخر الأخبار
الرئيسيةصلاة الجمعةخطيب جمعة عفك: يجب إيصال صوت الحق الى من انخدع بداعش الارهاب والتكفير التيمي 26 جمادى الاول 1438

خطيب جمعة عفك: يجب إيصال صوت الحق الى من انخدع بداعش الارهاب والتكفير التيمي 26 جمادى الاول 1438

جمعة عفك 26 جمادى الاولى 1438

جمعة عفك 26 جمادى الاولى 1438

ذكر الشيخ الشيباوي “دام توفيقه “في خطبتي صلاة الجمعة التي اقيمت اليوم 24 فبراير – شباط 2017 م، والموافق 26 جمادى الاول 1438 هـ، في المكتب الشرعي لسماحة المرجع الديني العراقي العربي اية الله العظمى السيد الصرخي الحسني “دام ظله الوارف “في مدينة عفك الكائن وسط المدينة، 210 كم عن العاصمة بغداد، ذكر انه يجب ايصال صوت الحق الى المغرر بهم ممن انخدع بداعش الارهاب والتكفير التيمي، من اجل ايقاف سفك الدماء.
وقال: فالواجب علينا ان نكشف قبح وفساد هذا الفكر ونبين للعالم ان افكار ابن تيمية اسطح من السطحية وانها سقيمة وميتة وضحلة، مضيفا: وان من اثارها المدمرة انهم أخذوا وحملوا لواء التكفير ولواء البراءة ورتبوا عليه العقوبات والتعزيرات والحدود والقتل والتهجير وكل ما يرتبط بهذه الإجراءات العنيفة الشديدة التعسفية الإرهابية.

 

جمعة عفك 26 جمادى الاولى 1438

جمعة عفك 26 جمادى الاولى 1438

واضاف الخطيب: فابن تيمية تفرد في شق وتدمير وسفك دماء المسلمين والاستهانة بأرواحهم، كما ويجب علينا في هذه المرحلة الحرجة والصعبة ايصال صوت الحق والعدل والانسانية صوت الاسلام الاصيل ومبادئه السامية النبيلة الى كل العالم.
وفي اشارة الى محاضرات المرجع الصرخي “دام ظله “المعتمدة على البراهين والادلة قال: وسنبقى نعمل بكل ما اوتينا من قوة لايقاف الزحف الاموي الخارجي التيمي الداعشي ولتقليل سفك الدماء حتى تعيش الناس بأمن وامان وسلام.
وتطرق الى الى بعض مهازل ابن تيميه وشيوخ ابن تيمه، فمن مهازل التيمية الاسطورية إقرارهم بصحّة اعتقادات المشركين، وتعدّد آلهتهم، وصحّة عباداتهم، فكل منهم يرى ربّه بالصورة المناسبة لاعتقاده في ربّه فتصحّ عبادة مَن يعبد الملائكة، والجن.
واشار الى ومن مهازل التيمية الدواعش واتباعهم انهم يجهلون أبجديات اللغة والعرف، وأبجديات وبديهيات المنطق فمَن كان بهذا الجهل والمستوى الضحل مِن التفكير، كيف يستطيع التمييز بين معاني القرآن وبين معاني السنة الشريفة؟!!.

 

جمعة عفك 26 جمادى الاولى 1438

جمعة عفك 26 جمادى الاولى 1438

واردف قائلا: والكلام لسماحة السيد الصرخي الحسني: قال: اذن ابن تيمية يرى ربَّه في المنام ويخاطبه، حسب كلامه، بل إنّه الشيخ الصالح الذي يتجسَّد به أوضح وأجلى تطبيقات ومصاديق ما ذكره مِن أسطورة رؤيا الله ومخاطبته. و عرج بقوله الى ماذكره المرجع الصرخي “دام ظله “قال: هذه نتيجة ما وصل اليه اتباع ابن تيمية باتباعهم الاعمى الى الاعتقاد والتصديق بكل ما كتبه ابن تيمية او ما كتب باسمه من اساطير التوحيد التيمي الجسمي وكيف صار رؤية رب ابن تيمية الشاب الامر الجعد القطط متواترا عند اصحاب ابن تيمية.
يذكر ان المرجع الصرخي “دام ظله “مستمر بتهديم مباني الارهاب والتفكير التيمي الداعشي واقتلاعه من جذور التاريخ عبر محاضرات ضمن بحث وقفات مع…. توحيد التيمية الجسمي الاسطوري.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خطيب جمعة الشعلة

خطيب جمعة الشعلة: استباح الفكر التيمي الداعشي الدماء والاموال والاعراض

أقيمت صلاة الجمعة المباركة في مسجد المتقين في مدينة الشعلة ...