آخر الأخبار
الرئيسيةأخبارالحلة / المركز /خطيب صلاة العيد : العيد الحقيقي هو خلاص بلدنا من الفكر التكفيري وتجفيف منابع الأرهاب

الحلة / المركز /خطيب صلاة العيد : العيد الحقيقي هو خلاص بلدنا من الفكر التكفيري وتجفيف منابع الأرهاب


 

المركز الإعلامي –إعلام الحلة


بدأ الشيخ رزاق الجدوعي خطيب صلاة عيد الفطر المبارك اليوم الأثنين الاول من شوآل 1438هـ في مسجد وحسينية شهداء المبدأ والعقيدة. بالتهنئة للإمة الإسلامية بحلول العيد .ثم أشار ” إلى معاناة الشعب في العيد بقوله ” إن للعيد دواعي وغايات كثيرة أههما أدخال السرور والفرحة في قلوب الفقراء والمساكين ومنها ترك المعاصي والأثام والألتزام بأوامر الله سبحانه وتعالى ونواهيه وعيادة المرضى وأدخال البهجة والسرور في قلوبهم وصلة الارحام ومعاملة الناس بالحسنى.
مضيفًا ” ولا ننسى في هذه الأيام المباركات كيف يعيش شعبنا في العراق بجملة من الآلام والأحزان ويكاد يكون التعبير عنها بأنها جملة في إجحاف للحقيقة فهي تعيش دوامة من الأحزان والاضطرابات فعراقنا الحبيب يئن من أوجاعه والآمه عسى ان يكشف الله عنه البلاء والفتن ومضلاتها بعد الرجوع الى الله تعالى والتمسك بما أمر وما اراد جلت قدرته .
مضيفًا ” إن العيد الحقيقي خلاص بلدنا الحبيب من الفكر التكفيري وتجفيف منابع الأرهاب وذلك من خلال الفكر الوسطي المعتدل لسماحة المحقق الصرخي الحسني (دام ظله) والتي أطلقها من خلال محاضراته العقائدية والتاريخية التي كشف فيها زيف أفكار التيمية والتعصبية العنصرية ،
ودعا ” إلى دراسة الحلول والمعالاجات التي طرحها السيد الاستاذ المحقق في محاضراته القيمة لان فيها تسفيه أحلام الدواعش وأبطال مرتكزاتهم العقدية والفكرية .

 

ركعتا صلاة العيد المباركة بإمامة الشيخ الجدوعي (دام عزه)


 

الأستماع لخطبتي صلاة عيد الفطر المبارك

 




 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خطيب جمعة الديوانية / خلافة المؤمنين المستضعفين والتمكين لهم في الأرض ستتحقق ببزوغ شمس الأمل المنشود المهدي الموعود .

المركز الإعلامي / إعلام الديوانية أكد خطيب جمعة الديوانية سماحة ...