الرئيسية التحكم     الرسائل الخاصة الخروج

تنويه :- كل ما ينشر من اعلانات واخبار خارج مواقعنا الرسمية المعلن عنها في المنتدى فهو لا يمثلنا اطلاقا ً ...

 


   
العودة   المركز الاعلامي لمكتب المرجع الديني آية الله العظمى السيد الصرخي الحسني - دام ظله > منتديات المرجعية > منتدى رد الشبهات
 

   
الملاحظات
 

منتدى رد الشبهات منتدى يتناول رد الشبهات عن الإمامة الحقة والمرجعية الرسالية ، كذلك يختص بالرد على ما يطرحه النواصب من شبهات مختلفة ومناقشتها نقاشاً علمياً

رد
   
 
أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
 
   
قديم 24-08-2012, 08:30 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
كميل محمد
ضيف
إحصائية العضو






كميل محمد is on a distinguished road

كميل محمد غير متواجد حالياً

 


المنتدى : منتدى رد الشبهات
افتراضي صدور رد على الكتيب المجهول الحيدري والصدر واتهام مرجعية السيد الصرخي الحسني دام ظله كذبا وبهتاناً -


( صدور رد على الكتيب المجهول الحيدري والصدر واتهام مرجعية السيد الصرخي الحسني دام ظله كذبا وبهتاناً - وراء ذلك )




لا يشك كل عراقي متابع للساحة العراقية ما مدى سيطرة التيارات والأحزاب السياسية الحاكمة والمسيطرة على الوضع في العراق ومقدار الامكانية المادية والمالية لها في تحريك الواقع الميداني وخلق الأزمات ولاشك - تقف خلفها جهات دينية ومؤسسات حاكمة غرضها السيطرة على البلاد والعباد بشتى الأشكال ..
قبل فترة انتشر كتيب اسمه ( الحيدري والصدر في كشف النهج الأموي المنتشر ) يشير الى أعلمية السيد كمال الحيدري والسيد محمود الهاشمي الشاهرودي على السيد السيستاني وطرح مؤلف الكتيب المجهول ادلة يشير فيها الى عدم اجتهاد السيد السيستاني واشياء اخرى تجدوها في الكتيب المنشور والذي انتشر ايضا على مواقع الأنترنيت بقوة وبنفس العنوان اعلاه ونحن ايضا وقع بأيدينا هذا الكتيب واطلعنا عليه كونه انتشر بطريقة كبيرة جدا لا يستطيع عملها الا من لديه الإمكانية والسلطة والسطوة التي يستطيع من خلالهما نشر الكتيب في عموم العراق ويسلم باليد بهذه الطريقة وبهذه الشدة واستغلاله سياسيا .
لا شغل لنا بكل ذلك الا ان المهزلة والكذبة المستمرة والغرض الاساسي هو الاطاحة بمرجعية سماحة اية الله العظمى المرجع العراقي العربي السيد الصرخي الحسني دام ظله من خلال اتهام هذه المرجعية وراء توزيع ونشر هذا الكتيب واود ان اطرح حقيقية واقعية والجميع يعلمها واوجهها الى صاحب الرد المزعوم وهي :
ان الأمانة العلمية التي تمتلكها هذه المرجعية والشجاعة الهاشمية تجعلها تطرح الرأي العلمي والأثر العلمي دون اختباء واختفاء ودون لوذ وراء الساسة والعناوين ودون ادنى خوف وهروب .
فلا تدخر الموقف العلمي والحقيقة وتتستر عليها لتخرجها حينما يطلب الاسياد حاشاها . انما هي حرة في طرحها وتوجهها وموقفها العلمي وشجاعة في بيان الموقف العلمي والعملي والجميع يشهد الصولات الفكرية لهذه المرجعية فالأمانة العلمية عندها فوق كل الجهات والتيارات والواجهات ولا ترد متسترة ولا تناقش متسترة اوتشكل وترد فتختبئ انما عنوانها بارز على اغلفة بحوثها ومجلداتها العلمية باسم سماحة المرجع العراقي العربي اية الله العظمى السيد الصرخي الحسني دام ظله وحسبك فكرها المتين وباقي بحوث الفقه والأصول وكلا والف كلا انها - ويشهد لذلك - سراق العلم والوجاهة الذين ارتجفت فرائصهم حين أتتهم السهام العلمية من لدن سماحة هذه المرجعية المباركة اطال الله في عمرها ودام ظلها تخطف ابصار منتحلي وسُراق الوجاهة والقداسة واللقب العلمي ظلماً وعدوانا - لا والف لا انها تصول بشخصها ونفسها ودمها ولحمها ولا تخشى في الحق لومة لائم وسطوة طاغِ وكيد باغِ .. واسأل اسيادك ايها الخصم الجهول .


لقد اصدر المزعوم ابو محمد الشريفي احد ابواق هذه التيارات رداً اسماه بعنوان ( فضح دور الصرخي في اباطيل كتيب الحيدري والصدر) اشار بوقاحة الى إتهام مرجعية السيد الصرخي الحسني دام ظله بسطور قليلة لكنها كثيرة الهفوات والزلات بأن هذه المرجعية المباركة وراء نشر وتوزيع الكتيب المزعوم وانا الان ليس بصدد الرد على هذه السطور انما اوضح بشكل عام اترك المجال لاصغر مقلد في هذه المرجعية ان يفند ما جاء في تلك السطيرات التافهات الا ان ما يهمني هنا هو ان اوجه الكلام للشريفي واقول له :
حتماً انك آذتك صولات سماحة السيد الصرخي الحسني دام ظله العلمية ولابد انها اطالتك واطالت من تتبع وان موقف هذه المرجعية الوطني وحبها وولاءها لعروبتها وعراقها الحبيب ولنهج النبي العربي المكي المدني التهامي واله الاطهار وعدم انسلاخها عن عروبيتها وعدم بيعها للضمير ولم تلبسها العمالة من مدلهمات الثياب - هو وراء الحنق والغيض هذا وان مسعاك هذا خاب كما خاب غيره من المساعي التي ارادت ازاحة هذه المرجعية الشريفة والجميع يعلم بورقتها البيضاء الناصعة ..



الان اضع رابط تنزيل الكتيب بصيغة pdf لامكان الاخوة الاطلاع عليه ..

للتحميل اضغط على الصورة ادناه







ملاحظة نصب برنامج Adobe pdf ليعمل الملف معك






آخر تعديل كميل محمد يوم 24-08-2012 في 12:44 PM.
رد مع اقتباس
 
   
قديم 24-08-2012, 11:25 AM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
الناطق

الصورة الرمزية الناطق
إحصائية العضو






الناطق is on a distinguished road

الناطق غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : كميل محمد المنتدى : منتدى رد الشبهات
افتراضي

ان السيرة العلمية لمرجعية السيد الصرخي الحسني (دام ظله) واضحة جدا للعوام فضلا عن الخواص. وديدن هذه المرجعية هو الصراحة والوضوح والمجادلة بالحسنى .
ومن خصائصها ايضا الشجاعة في طرح الراي وبالدليل العلمي والشواهد الحية وتحت ضوء الشمس، اما اساليب المكر والتلون والاختفاء فهي بعيدة كل البعد عن سنن وسيرة هذه المرجعية الحقة. فهي امتداد للمعصومين(عليهم السلام) الذين لاتاخذهم لومة لائم . وعليه يصبح كلام الشريفي منتفيا بانتفاء موضوعه.
والمواقف والشواهد كثيرة التي تشير الى الشجاعة في طرح الراي والدفاع عنه بالعلن وتشهد الوقفات بوجه الطغاة والمتجبرين من الحكام والمتصدين ممن سرقوا المناصب سواء الرسمية او الدينية.
وكفانا فخرا ان وقفنا بوجه طاغية العراق الحديث( صدام) . حينما كان الكلام يعادل بالذهب وثمنه دم الرقاب او التغييب بالسجون.
اذن فليتكلم الام من سكت بالامس واي كلام هذا عندما لايملك صاحبه الشجاعة للتعريف عن نفسه!!!!!!؟؟؟؟؟؟







التوقيع

رد مع اقتباس
 
   
قديم 24-08-2012, 01:23 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
بنت القرنة

الصورة الرمزية بنت القرنة
إحصائية العضو






بنت القرنة will become famous soon enoughبنت القرنة will become famous soon enough

بنت القرنة غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : كميل محمد المنتدى : منتدى رد الشبهات
افتراضي

ان الانبياء والمرسلين جاءوا الى الناس بدليل وبرهان ووقفت ضدهم وعادتهم الجهات ذات المصالح
والتي تتضارب مصالحها مع هذا الدليل والبرهان..

ومرجعية السيد الصرخي الحسني ( دام ظله ) المرجع العراقي العربي تسير على النهج الرسالي المحمدي الأصيل
وما طرحه من مؤلفات وبيانات ومواقف وطنية قد أثارت حفيظة أصحاب الظلم والزيف والخداع اصحاب الواجهات المزيفة
أمثال من سطر سطور الدجل والنفاق في رده الذي يضحك الثكلى ( ابو محمد الشريفي ) والذي هو عبارة عن سفسطة وخزعبلات لا أكثر
فيا مولاي يا حسني هذه الأمة لك أقول:( ان يحسدوك على علاك فأنما متسافل الدرجات يحسد من علا)
وهذا يكفي .!






التوقيع

رد مع اقتباس
 
   
قديم 24-08-2012, 01:27 PM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
حقائق التاريخ
إحصائية العضو






حقائق التاريخ is on a distinguished road

حقائق التاريخ غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : كميل محمد المنتدى : منتدى رد الشبهات
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله :
للتعليق على ما موجود في المنشور من اوهام واكذوبات اقول::
1- ان الكلام الموجود في المنشور كله عبارة عن وهم في وهم واستحسانات ولا يمكن ان تنطلي على اي عاقل مهما كان مستوى تفكيره لانه ان صدق فالمفروض ان يقول جمعة الحيدري او الهاشمي لانهم روجوا له ونشروه فهل يصدق ان يروجوا لغير مرجعهم وهم مصرون ويصرون دائما على مرجعيتهم وارجحيتها .
2- واما خطب الجمع والاستشهاد بها فيدل على جهل الكاتب وغبائه فهو بالرغم من تكرار العبارات في اكثر من خطبة فانه لم يلتفت الى ابده البديهيات واوضحها وهي ان الخطبة واحدة وموحدة في كل المكاتب.
3- واما ذكرهم للكتيب في الخطب فليس فيه ترويج اصلا بل هو يتضمن الرد عليه وبيان ارحجية مرجعيتهم وليس مرجعية من ذكر فيه .
4- اضافة الى انهم في الخطب لم يذكروا اي فقرة واي تفصيل عن الكتيب بل اشارة اجمالية والتنبيه الى ان ما ادعي فيه من مرجعيات وارجحيتها فهي دعوى باطلة فكيف يكتبون الكتيب ويردون عليه فهل هذا يمكن ان يصدقه عاقل وهل الرد على كتيب يعتبر ترويجا للكتيب فما هذا الكلام السقيم ؟؟
5- اما الاسلوب واستعمال عبارات فهذا ليس بمستغرب ولا بعجيب بل هو الغالب والمعروف والمشاع بين الناس وفي كل الاوساط العلمية الدينية وغيرها فياخذون من هنا وهناك ويجمعون الافكار والعبارات ومن المتوقع ان ياخذ الناس الكثير منهم مما صدر عن السيد الحسني وعن من كتب من الاخوان لانها وكما اثبت صاحب المنشور نفسه انها منشورة في موقعهم او موجودة في مكاتبهم فاين الاشكال ؟؟
6- تطرق السيد كمال الحيدري وفي الليالي الرمضانية الى امور مشابهة لاستفتاء السيد الحسني الصرخي (الصدران والخميني والنظرة الشمولية) فان هذا يثبت ان السيد الحيدري صار من الصرخيين وبنفس اسلوبهم فما لكم كيف تحكمون علما ان الاستفتاء منشور وموجود في الموقع الخاص لمرجعية السيد الصرخي
7- لا يخفى على الجميع الفرق في موارد الاستشهاد فان ما ذكره من ترجيح السيد الحكيم او الشيخ بشير على السيد السيستاني ليس فيه دعوى لهم بل هو تقييم علمي بحت اما في الكتيب فهي دعوى صريحة للهاشمي والحيدري فاين هذا من ذاك .
8- مواقف السيد الصرخي الشخصية واضحة لا علاقة لها بالاشخاص بل العلم والشرع والدين والاخلاق والمجتمع والمصالح العامة وهذا نهج ثابت ومن هنا يكون اوضح رد على المدعي ما صدر من السيد الصرخي و لمرات عديدة وهو منشور ايضا حيث يصف السيد السيستاني بالسيد الاستاذ بل انه (اي السيد الصرخي) وفي موارد دفع شبهات كبرى قد اشار الى الاذن والجواز في تقليد السيد السيستاني والشيخ الفياض مع ملاحظة ان هذه الموارد الاخير حديثة بالمقارنة بما ذكره من موارد والفرق بينهما سنوات عديدة وبعضها يصل لعشر سنين تقريبا او اكثر.
9- وختاما اقول ان السيد الحسني الصرخي وفي كل المناسبات يطرح ما يعتقد بصحته وبالدليل والاثر العلمي ومن هنا اصدر الكثير من المؤلفات الاصولية والفقهية والتي يعتقد بتماميتها ودون مجاملة مادام الحديث وكل الحديث بالعلم والعقل وهذا اسلوب علمي متبع وفي جميع المجالات العلمية الفكرية.







رد مع اقتباس
 
   
قديم 24-08-2012, 02:55 PM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
اباالحسن الكميتي
إحصائية العضو







اباالحسن الكميتي is on a distinguished road

اباالحسن الكميتي غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : كميل محمد المنتدى : منتدى رد الشبهات
افتراضي

ان السيرة العلمية لمرجعية السيد الصرخي الحسني (دام ظله) واضحة جدا للعوام فضلا عن الخواص. وديدن هذه المرجعية هو الصراحة والوضوح والمجادلة بالحسنى .
ومن خصائصها ايضا الشجاعة في طرح الراي وبالدليل العلمي والشواهد الحية وتحت ضوء الشمس، اما اساليب المكر والتلون والاختفاء فهي بعيدة كل البعد عن سنن وسيرة هذه المرجعية الحقة. فهي امتداد للمعصومين(عليهم السلام) الذين لاتاخذهم لومة لائم . وعليه يصبح كلام الشريفي منتفيا بانتفاء موضوعه.
والمواقف والشواهد كثيرة التي تشير الى الشجاعة في طرح الراي والدفاع عنه بالعلن وتشهد الوقفات بوجه الطغاة والمتجبرين من الحكام والمتصدين ممن سرقوا المناصب سواء الرسمية او الدينية.
وكفانا فخرا ان وقفنا بوجه طاغية العراق الحديث( صدام) . حينما كان الكلام يعادل بالذهب وثمنه دم الرقاب او التغييب بالسجون.
اذن فليتكلم الام من سكت بالامس واي كلام هذا عندما لايملك صاحبه الشجاعة للتعريف عن نفسه!!!!!!؟؟؟؟؟؟







رد مع اقتباس
 
   
قديم 24-08-2012, 03:27 PM رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
متعلم في سبيل النجاة
ضيف
إحصائية العضو







متعلم في سبيل النجاة is on a distinguished road

متعلم في سبيل النجاة غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : كميل محمد المنتدى : منتدى رد الشبهات
افتراضي

[align=center]نحن لا علاقة لنا باشاعات من يحاول النيل من المرجعية العراقية العربية فلياتي بالدليل الذي يثبت صحة كلامه ومدعاه والا فلا قيمة لكلامه ابداً .[/align]







رد مع اقتباس
 
   
قديم 24-08-2012, 05:23 PM رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
ابو مصطفى الربيعي
إحصائية العضو







ابو مصطفى الربيعي is on a distinguished road

ابو مصطفى الربيعي غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : كميل محمد المنتدى : منتدى رد الشبهات
افتراضي

ان السيد الحيدري كان ولايزال يصف السيد السستاني بعدم علميته وقدرته على الاستنباط وهو يعتقد ان منهجية السيد السستاني غير صالحة وغير شمولية كما يسميها السيد الحيدري.
فكان الاولى توجيه الاتهام للسيد الحيدري لان تهجمه على السيد السستاني موجود صورة وصوت فلا يستطيعون ان ينكرون هذا الشئ فليدخلوا الى مواقع الانترنيت ويتأكدوا من ما اكتبه
اما قضية اتهام السيد الصرخي الحسني فليس بجديدة علينا فكثيرا ما سمعنا من الخزعبلات والاتهامات والقدح بنهج وعلمية وشخصية السيد الصرخي فاننا نقول لكل كذاب هذا دليل السيد الصرخي الحسني ففندوه ان كنتم اصحاب علم فكفاكم اتهامات لهذه المرجعية الوطنية العلمية.







رد مع اقتباس
 
   
قديم 25-08-2012, 11:56 PM رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
نداء المرجعيه
إحصائية العضو








نداء المرجعيه is on a distinguished road

نداء المرجعيه غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : كميل محمد المنتدى : منتدى رد الشبهات
افتراضي

السلام عليكم
بارك الله بكم على الرد العلمي اخي العزيز
كما احب أبين لكم أيها الأخيار الأنصار
هو كل ما يقوله أبو محمد الكذاب على مرجعية السيد الحسني هي
تنفيذ وتخطيط أجندات خارجية هدفها لنيل من الناس الوطنيون المخلصون كما يسعون القضاء على العلماء الصادقين المخلصين لمذهب ال البيت عليهم السلام وإفراغ الساحة العراقية عامه والحوزويه خاصة






التوقيع


رد مع اقتباس
 
   
قديم 26-08-2012, 01:59 PM رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
ابو مصطفى الربيعي
إحصائية العضو







ابو مصطفى الربيعي is on a distinguished road

ابو مصطفى الربيعي غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : كميل محمد المنتدى : منتدى رد الشبهات
افتراضي

سوف اكتب لكم كلام السيد الحيدري بتأكيد ما قاله على مرجعية السيد السستاني والتسجيل موجود على صفحات الانترنيت بأمكان اي شخص الاستماع اليه والتأكد من ما اطرحه واكتبه .
قال السيدالحيدري :-
اريد ان اجيب على ما ورد في هذا التسجيل الصوتي الاخير المنسوب الي والذي اوجد هذا اللغط الذي لاسابقة له, من هنا يطرح هذا التساؤل انه سيدنا اي شئ توافقون على هذا التسجيل خصوصا بعد ان صدرت بيانيتكم ان هذا التسجيل فيه دس فيه تلاعب فيه تقديم فيه تأخير ونحو ذلك ,وجأت اسئلة كثيرة من مختلف بلاد العالم ومن المحبين وغيرهم كلهم يتسائل نحن لانعرف اي شئ صحيح في هذا التسجيل واي شئ لاتوافقون عليه او وقع فيه الدس والتلاعب ونحو ذلك ,بنحو الاجمال اشير اعزائي هذا التسجيل كلما يوجد فيه من الافكار التي طرحتها سابقا واستمع لها الاعزة وشاهدوها سوء بما يتعلق بالمرجعية الدينية والمرجعية الفقهية او الفقيه القرأني والفقيه الاصطلاحي او دوائر المعرفة او او كلها هذه اعزائي ليست جديدة بأمكان الاعزة ان يرجعوا الى كتبي يرجعوا الى دروسي كلها انا اشرت اليها مرارا وتكرارا ليس امرا جديدا, اذن هذه الافكار التي اشرت اليها والتي استمع اليها الاعزاء قبل ذلك هذه كلها هي مقصودة ومرتبطة بي وأئكد عليها وادافع عنها وسوف احاول تسويقها بالطرق الممكنة لتأسيس اتجاه جديد في الحوزات العلمية يقوم على اساس المرجعية الشمولية


انتباه الى كلام السيد الحيدري قال ((وسوف احاول تسويقها بالطرق الممكنة لتأسيس اتجاه جديد في الحوزات العلمية يقوم على اساس المرجعية الشمولية))






رد مع اقتباس
 
   
قديم 26-08-2012, 02:11 PM رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
المحتسبة لله

الصورة الرمزية المحتسبة لله
إحصائية العضو







المحتسبة لله is on a distinguished road

المحتسبة لله غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : كميل محمد المنتدى : منتدى رد الشبهات
افتراضي

ان السيرة العلمية لمرجعية السيد الصرخي الحسني (دام ظله) واضحة جدا للعوام فضلا عن الخواص. وديدن هذه المرجعية هو الصراحة والوضوح والمجادلة بالحسنى .
ومن خصائصها ايضا الشجاعة في طرح الراي وبالدليل العلمي والشواهد الحية وتحت ضوء الشمس، اما اساليب المكر والتلون والاختفاء فهي بعيدة كل البعد عن سنن وسيرة هذه المرجعية الحقة. فهي امتداد للمعصومين(عليهم السلام) الذين لاتاخذهم لومة لائم . وعليه يصبح كلام الشريفي منتفيا بانتفاء موضوعه.
والمواقف والشواهد كثيرة التي تشير الى الشجاعة في طرح الراي والدفاع عنه بالعلن وتشهد الوقفات بوجه الطغاة والمتجبرين من الحكام والمتصدين ممن سرقوا المناصب سواء الرسمية او الدينية.
وكفانا فخرا ان وقفنا بوجه طاغية العراق الحديث( صدام) . حينما كان الكلام يعادل بالذهب وثمنه دم الرقاب او التغييب بالسجون.
اذن فليتكلم اليوم من سكت بالامس واي كلام هذا عندما لايملك صاحبه الشجاعة للتعريف عن نفسه!!!!!!؟؟؟؟؟؟







التوقيع






رد مع اقتباس
 
   
قديم 26-08-2012, 05:07 PM رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
روح الله

الصورة الرمزية روح الله
إحصائية العضو







روح الله is on a distinguished road

روح الله غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : كميل محمد المنتدى : منتدى رد الشبهات
افتراضي

[align=center]
ابو محمد الشر .... عرف عن نفسك وكن صادق معها وثق بها كي نستطيع النقاش معك ولاتكن خيال ...
اي مهزلة واي مسرحية واي نوع انت من المرتزقة الماجورين الذين باعوا دينهم بدنيا غيرهم من اجل الدراهم المعدودة كي
تحرك قلمك المزيف وتكتب كلمات ما انزل الله بها من سلطان وهل تعلم ان اسيادك الذي دفعوك على كتابة هذه الكلمات هم نفسهم مرارا
وتكرارا فروا هاربين شاردين ولكن اليوم جاءو ببوق جديد ليبوق ويزمر لهم ، واتحداك ان تاتي بدليل واحد على صحة كلامك .

واقول ان
سماحة المرجع الديني العراقي العربي اية الله العظمى السيد محمود الصرخي الحسني ( دام ظله المبارك )
سوف يشهد له التاريخ والاجيال على مر العصور على علمه ووطنيته وانسانيته ووووو ......
[/align]







آخر تعديل روح الله يوم 26-08-2012 في 05:15 PM.
رد مع اقتباس
 
   
قديم 26-08-2012, 10:15 PM رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
المحتسبة لله

الصورة الرمزية المحتسبة لله
إحصائية العضو







المحتسبة لله is on a distinguished road

المحتسبة لله غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : كميل محمد المنتدى : منتدى رد الشبهات
افتراضي

السلام عليكم
بارك الله بكم على الرد العلمي اخي العزيز
كما احب أبين لكم أيها الأخيار الأنصار
هو كل ما يقوله أبو محمد الكذاب على مرجعية السيد الحسني هي
تنفيذ وتخطيط أجندات خارجية هدفها لنيل من الناس الوطنيون المخلصون كما يسعون القضاء على العلماء الصادقين المخلصين لمذهب ال البيت عليهم السلام وإفراغ الساحة العراقية عامه والحوزويه خاصة






رد مع اقتباس
 
رد
   

مواقع النشر
 

أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود BB متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الرد على المدعي ( أبو محمد الشريفي ) في كتابه فضح الصرخي في أباطيل كتيب الحيدري والصدر . كميل محمد منتدى رد الشبهات 65 26-09-2013 01:56 PM
البصرة / زار وفد مرجعية السيد الحسني الصرخي (دام ظله) السيد جبار الحيدري اعلام محافظة البصرة منتدى المرجعية 11 28-03-2012 11:55 AM
البصرة / الهارثة / السيد قصي الحيدري، هذه الاحداث محاولة يائسة للقضاء على مرجعية السيد الصرخي الحسني اعلام قضاء الهارثة منتدى المرجعية 6 28-03-2012 09:22 AM
البصرة / وفد مرجعية السيد الصرخي الحسني ( دام ظله ) يزور السيد حسين الحيدري اعلام محافظة البصرة منتدى المرجعية 1 23-02-2012 01:22 AM
سؤال مهم جدا حول الاحكام الشرعية لدى السيد الصرخي الحسني والصدر الاول والصدر الثاني ؟ العسكري 2 منتدى الفقه والاصول 12 26-06-2009 09:31 PM


Loading...

   
 

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.

جميع المواضيع والمشاركات الموجودة في المركز الإعلامي تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأينا