المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شيوخ عشائر آل شبل وآل جويبر....هذه القضية نفس قضية أبرهة الحبشي


علي الكلابي
13-08-2008, 06:59 PM
http://www5.0zz0.com/2008/08/13/16/173728822.jpg
زار وفد مشترك من مكتب سماحة المرجع الديني السيد الحسني "دام ظله" ومكتب حزب الولاء في كربلاء ابو مصطفى احد شيوخ ووجهاء عشيرة آل جويبر في كربلاء والشيخ أبو رياض احد وجهاء عشيرة آل شبل و تحدث رئيس الوفد المشترك قائلاً إن جامع السيد محمد باقر الصدر هو بيت من بيوت الله ورمز للوحدةالإسلامية ويرمز للشهيد محمد باقر الصدر الذي ضحى بدمه الغالي من أجل العراق الحبيب ، وقد قام محافظ الناصرية بانتهاك حرم الله والاعتداء على بيت من بيوت الله ورمزمن الرموز التي نفتخر بها ،وكما لا يخفى على الجميع أن هذا المكان كانعبارة عن أرض جرداء فقام بعض المؤمنين ببنائه ،ولا يخفى أيضا أن القرارالذي صدر كان يخص بنايات الدولة المشغولة ولم يخص الأراضي الجرداء،وكان بالأولى من المحافظ إن يقوم باتخاذ اللازم ضد بعض الكتل السياسية وبعض المؤسسات التي تشغل العديد من البنايات الحكومية ، بدلا من إن يشغل نفسه والناس والدولة بتهديم بيوت الله التي أذن الله إن ترفع ويذكر فيها اسمه مع إننا لا نمثل كتله سياسية وإنما نمثل مرجعية دينية فلماذا هذا التخصيصعلينا بالذات ؟؟؟
http://www5.0zz0.com/2008/08/13/16/271572426.jpg
وتحدث الشيخ أبو رياض احد وجهاء عشيرةآل شبل قائلا : يجب إن نسعى لحل هذه المشكلة ،ثم أردف قائلا إن هذه القضية نفس قضية ابرهه الحبشي ، فأنا أقول نفس ماقال عبد المطلب للبيت رب يحميه ، فأنه لا يهدم لأنه لله تعالى وما كان لله فلا تخافوا عليه ،
ونحن عشيرة آل شبل مستعدون إن نخرج تظاهرات لأجل أعادة الجامع إلى أهله،فالمفروض من الحكومة إن لا تستخدم السلاح والانتهاكات ضد الشعب لان هذا الشيء غير مقبول ونفس هذا الأمر قد صدرأبان حكم صدام عندما أراد هدم جامع الإمام المهدي في حي الغدير في كربلاء ، فيجب علينا أن لا نتأسى بحكم صدام ، إن شاء الله سنتحرك لأن قدومكم هذا هو في الحقيقةلدفع سفك الدماء ، وإنشاء الله قلوبنا تصب مصب واحد .
http://www5.0zz0.com/2008/08/13/16/328786502.jpg
ثم تحدث أبو مصطفى احد شيوخ ووجهاء ال جويبر قائلا :
هذا الفعل باطل ولا يجوزهدم المدرسه أو الدائرة فكيف الجامع ، ثم قال سوف اتصل بعشائر الناصرية وسوف تسمعون كلامنا في محافظة الناصرية إن شاء الله تعالى وسوف نصل صوتنا إلى الناصرية لأنهم إخواننا.

احمد البدران
13-08-2008, 07:10 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ورضوانه :
السلام على كل قلب ونفس طاهرة ابيه وقفت موقف الرجال الرجال:
نعم فلابد ولا بد ولا بد..
لا بد ان نقف وقفة اجلال واكبار لكل من ساند وايد الحق واهل الحق بخصوص مظلومية مسجد السيد محمد باقر (قدست نفسه الزكيه)..
نعم هذا هو المعهود والمأمول من عشائرنا الاصيله ورموزها النبلاء..
نعم فهم الذين ارووا العالم وعلموه درس الغيره والحميه والمواقف المشرفه..
هم الذين علموا العالم معنى النخوه والاخوه والتكاتف بوجه ذوي السموم الفتاكه..
نعم هم ...آل آدم... وآل محمد.. وآل لعراق..
قبل ان يكونوا ...آل بدير او آل تميم او آل مالك..
فبارك الله فيكم وحياكم الله وحيى مواقفكم التي تجعل الهامات في اعلى العنان والنفوس في طمئنينة الوجدان..
فالنفوس مطمئنه والعقول مسترخيه والارواح مهتديه ما دامت هكذا رجال في عراق الغيره والحميه وما دامت الدواوين والبيوت مفتحه لجلب الخير والسعيان بالمعروف واصلاح ذات البين..
والله ان لكم لاجرا عظيما ..وثوابا جزيلا..وشأنا كريما...
كل ذلك لأصالتكم ومواقفكم وحميتكم ...
فبارك الله فيكم وفي دواوينكم واعرافكم واخلاقياتكم التي جعلتكم في هذه الدرجه العاليه والهمه المتناميه للوقوف الى جنب الحق واهله.
*******************

اقرئوا كثراا كثيرا كثيرا :
]دعاء مقاتل: للفرج عن مسجد السيد محمد باقر
اِلـهي كَيْفَ اَدْعُوكَواَنَا اَنَا .. وَكَيْفَ اَقْطَعُ رَجائي مِنْكَ واَنْتَ اَنْتَ .. اِلـهي اِذالَمْ اَسْاَلْكَ فَتُعْطيني فَمَنْ ذَا الَّذي اَسْأَلُهُ فَيُعْطيني .. اِلـهياِذا لَمْ اَدْعُكَ فَتَسْتَجيبَ لي ، فَمَنْ ذَا الَّذي اَدْعُوهُ فَيَسْتَجيبَ لي .. اِلـهي اِذا لَمْ اَتَضرَّعْ اِلَيْكَ فَتَرْحَمْني فَمَنْ ذَا الَّذياَتَضرَّعُ اِلَيْهِ فَيَرْحَمُني .. اِلـهي فَكَما فَلَقْتَ الْبَحْرَ لِمُوسىعَلَيْهِ السَّلامُ وَنَجَّيْتَهُ ، اَسْاَلُكَ اَنْ تُصَلِّيَ عَلى مُحَمَّدوَآلِه ،ِ واَنْ تُنَجِّيَني مِمّا اَنَا فيهِ وَتُفَرِّجَ عَنّي فَرَجاً عاجِلاًغَيْرَ آجِل بِفَضْلِكَ وَرَحْمَتِكَ ، يا اَرْحَمَ الرّاحِمينَ

علي محسن الخزعلي
14-08-2008, 12:16 AM
بارك الله بجهود الابطال
اللهم فرج عن المسجد فرجاً عاجلاً يا الله

علي محسن الخزعلي
14-08-2008, 02:51 PM
هذه الزيارات تكون شوكة في عيون الاعداء وان شاء الله سننتصرويرجع الجامع بحق ولادة الامام المهدي عجل الله فرجه الشريف

علي محسن الخزعلي
14-08-2008, 03:05 PM
لننتفض لنتحرك لنقول لنحكي لنبين ما مدى المظلومية

مصباح الدجى
03-09-2008, 07:22 PM
حيا الله أبناء العشائر
حيا الله أبناء العراق الغيارى
نسأل الله أن يفرج عن جامع محمد باقر الصدر وجامع الشامية وعن جميع المظلومين
بحق محمد وآل محمد