المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السيد عبد اللطيف الغريب المنسي


الشويلي
28-05-2008, 11:08 AM
السيد عبد اللطيف الغريب المنسي
ارض ذي قار…أولى صحائف المجد كانت ولازالت آثارها إشعاعا في ذاكرة التاريخ …وبناءا قائما يتحدى الزمن ….لقد تسلق إنسان هذه الأرض ذرى المجد وتربع فوق عرش البطولة منذ اقدم الأزمنة …وتفتحت عبقريته على أديم هذه الأرض التي تتيح لانسانها مجالات التفكير والخلق والإبداع…وتسخير مواردها نحو الحياة الأفضل…تقدما وامنا وهناءا…وقد فاضت حضارة هذه الأرض لتعم العالم …واضحت ركيزة أساسية في أي تطور او تقدم لاحق…وعلمت الإنسان ما لا يعلم…
فمن أرضها انطلق إبراهيم الخليل نبي الله عز وجل ليدعو الناس الى الوحدة والتوحيد…
فكم هي خالدة تلك المآثر والأمجاد التي خلفها البناة الأوائل…
ومن الحاضر يمكن لنا تصور الماضي …حيث أكدت شخصيات الحاضر حقيقة الماضين وما كان يتمتعون فيه من مواهب وإبداعات خارقة ….
عند وصولك الى مدينة قلعة سكر قادما من بغداد ستلفت نظرك قطعة موضوعة على الطريق العام تشير عكس اتجاه المدينة كتب عليها( مرقد السيد الغريب المنسي عبد اللطيف رجب زيارة ) وعلى مسافة 2كم من مركز المدينة يقع مرقد هذا السيد الجليل
نعم انه مرقد الغريب المنسي حيث اختلطت شخصيته بين الواقع والخيال
…وبين الماضي والحاضر والمستقبل…وفي حقبة زمنية امتدت من السبعينات الى حوالي سنة 83 عاشها في قلعة سكر كانت حياته مليئة بالغرائب والطرائف
فبين كل شيء وفي كل شيء كان يخوض السيد لطيف الغريب المنسي …اختلفت الروايات التي وصلتنا عن هذا الشخص المعجزة فبعضها كانت معقولة والأخرى غريبة…
حيث عاش السيد لطيف حقبة زمنية في مدينة قلعة سكر امتدت من السبعينات حتى وفاته في سنة83 تنقل خلالها ما بين جامع القلعة الكبير ومنزل الحاج عودة شنيار حيث حدثنا الحاج المرحوم عودة شنيار كثيرا عن السيد لطيف ومعجزاته وطرائفه.
ونبؤ أته ومنها تنبئه بوفاته بالسنة والشهر واليوم والساعة ومكان دفنه عند نهر الحبيبية (نهر صغير يقع بالقرب من مدينة قلعة سكر) وبناء قبره وتهديمة بعد فترة من الزمن على أيدي نظام صدام المجرم وفعلا حصلت الوفاة بنفس التاريخ الذي ذكره سيد لطيف وتم تهديم القبر من قبل جلاوزة النظام بعد عدة سنوات من وفاته
ومن نبؤ أته الأخرى هو غزو صدام للكويت حيث كان يردد دائما عبارة (يا كويت كما زهوت كويت)
واضاف السيد عودة الشنيار ان ذات يوم جاء ضابط أمن مدينة قلعة سكر وأراد استدراج السيد بالحديث حيث
اخبره بأنه رجل قروي ويريد طب عرب (حيث كان السيد مشهور بعلاج طب العرب وله في ذلك قصص طريفة جدا*) لكن السيد كشفه منذ اللحظة الأولى وقال له اخبرني عن مهمتك التي أتيت من اجلها.
ويذكر عن السيد لطيف انه اخبر الناس يوم استشهاد السيد محمد باقر الصدر(قد) واخته العلوية بنت الهدى عن استشهاد السيد واخته قبل ان تعلنه اذاعة النظام المقبور .
ومن الأشخاص الذين التقوا بالسيد الأخ علي دشر حيث اخبرنا بانه ذات يوم كان واقف على الشارع العام حيث تمر الارتال العسكرية للجيش العراقي حيث كانت الأيام الأولى للحرب مع إيران واذا بسيد لطيف يسألنا عن تلك الارتال فاخبرناه بخبر الحرب فقال سيد لطيف لها ثلاث ايام اذا لم تتوقف فثمان ثمان ثمان ويقول الاخ علي دشر ولم نعرف تلك الشفرة حتى مضيء ثمان سنوات ومجيء يوم 8/8/88حيث توقفت الحرب.
ومن الطرائف الجميلة هو حضوره لاحد المجالس في مضيف احد شيوخ عشائر الجنابيين في الحلة وكان الشيخ ورجاله من ابناء المذهب السني حيث كان يدور حديث شديد حول مسألة الخلافة بعد رسول الله(ص) ومن هو أحق بها فتدخل السيد لطيف لحل النزاع وضرب لهم مثلا من الواقع حيث قال لهم لوكان عندكم رجلا لا يملك من الاهل والاقارب سوى ابن عم متق وورع وصديق وعم فاسق فاذا مات ايهم من هولاء سيورثه..؟فاجاب الجميع ابن عمه اولى بالميراث..
واجابهم سيد لطيف (انه هو علي ابن ابي طالب) فلو طبقنا هذه المسألة على واقع الرسول لكان أمير المؤمنين أولى من ابي بكر صديقه واباجهل وابا لهب عمام الرسول(ص) فانبهر الجميع واعلن من يومها شيخ العشيرة تشيعه ووصلت الرواية الى(نوري السعيد) رئيس وزراء العراق في حينها وارسل دعوة للقاء السيد لطيف الا ان انشغال السيد بقضاء حوائج الناس حال دون ذلك.
وعند تواجد السيد في منزل الحاج عودة الشنيار كان السيد يشدد على الاشخاص القريبين منه بعدم الدخول عليه الا بعد الاستئذان ولكن وذات مرة وبينما احدى النساء دخلت عليه فجأة لغرض اعطاءه وجبة الغداء واذا بها تتفاجىء من شكل السيد حيث بدا لها شابا ابن العشرين فرجعت المراة الى الوراء واذا بالسيد ينادي عليها بالدخول حيث اكد عليها بضرورة الاستئذان قبل الدخول فدخلت لترى السيد بصورته الطبيعية.
ومن الغرائب الاخرى يذكر انه كلما تؤخذ صورة له تحترق حتى طلب منهم احضار نظارات فكانت هذه الصورة الوحيدة له.
ومن المفارقات اللطيفة للسيد لطيف هو ذلك القوري الذي كان يملكه سيد لطيف حيث كان رغم صغر حجمه الا انه ببركة الله يكفي لجميع الحاضرين في مجلسه مهما كان عددهم حيث ان الشاي الذي بداخل القوري (رغم صغر حجم القوري)لا ينفذ حتى يشرب الجميع…كيف الله العالم؟
ومن الروايات الاخرى التي لا زالت تحير الاذهان هو اخباره لبعض الناس عن الفضاء حيث كان المجتمع يعيش فترة من الذهول نتيجة صعود الانسان على القمر في السبعينات حيث اكد سيد لطف بزيف وكذب دعوات الغرب بصعودهم على القمر وماكانوا يتبجحون فيه من صعود كذب وافتراء.
كذلك من اهم ما ذكره عن الظهور المقدس حيث قال لال يخرج القائم حتى تتهدم قبة المعصوم ....ويعتقد انه كان يشير الى تهديم قبة الامام العسكري والهادي عليهم السلام.
وبعد سقوط نظام صدام بادر عدد من الناس لبناء قبر السيد لطيف الغريب المنسي ولم تخلوا عملية البناء من طرائف وغرائب حيث تبرع عدد من المواطنين ومن مختلف المدن لبناء القبر.
ومن الصفات الخارقة التي كان يمتاز بها السيد هو سرعة تنقله حيث ذكر شهود كثيرون بانهم كانوا يرون السيد بمكان ثم ينتقلون بسرعة (بالسيارة) الى مكان اخر فيجدون السيد امامهم…!!!
واثنا قيامنا باعداد هذا التقرير عن السيد توجهنا الى قبر السيد للزيارة ولقاء الاخوة العاملين في المرقد ففوجئنا بشخص قام بالقاء ادويته والقيام معافى بعد ان يأس من كثرة مراجعة الاطباء حيث قدم الى المرقد وبات ليلة بجوار القبر فقام معافى واستغنى عن ادويته ببركة السيد لطيف.
اخيرا تبقى شخصية السيد لطيف لغزا محيرا لمن يهتم لأمره وقد اختلف العديد في هذه الشخصية فمنهم من اعتبر السيد ولي باطني ومنهم من ذهب باعتقاده بعيدا.
*عالج السيد لطيف إحدى النساء وكانت مصابة بمرض السرطان حيث يأس ابنها الذي كان يراجع بها للعلاج من الأطباء وفي جميع المدن فرجع الى سيد لطيف وعرض عليه حالة أمه فأخبره سيد لطيف ان علاج امه يكون من ورق احدى الأشجار في فلسطين وطلب منه الانتظار لحين الذهاب والعودة وبعد لحظة خروج سيد لطيف من المنزل الذي كان جالسا فيه خرج ابن المرأة المصابة لعدم ثقته بكلام السيد الا انه فوجىء بمجيء السيد حيث التقيا في الشارع وتم علاج المراة وشفيت من السرطان ..

http://file9.9q9q.net/img/62456574/2.jpg (http://file9.9q9q.net/preview/62456574/2.jpg.html)
http://file9.9q9q.net/img/98566475/3.jpg (http://file9.9q9q.net/preview/98566475/3.jpg.html)
http://file9.9q9q.net/img/34477243/1.jpg (http://file9.9q9q.net/preview/34477243/1.jpg.html)
http://file5.9q9q.net/img/97143127/4.jpg (http://file5.9q9q.net/preview/97143127/4.jpg.html)

الشويلي
29-05-2008, 11:36 AM
وندعوا جميع الاخوة ممن لديهم اي معلومات عن هذا السيد الجليل تزويدنا بها عبر هذا المركز الاعلامي ولكم الاجر والثواب......

حسين الموسوي
29-05-2008, 02:13 PM
السلام عليك ايها العبد الصالح ورحمة الله وبركاته
السلام عليك ايها السيد الجليل التقي ورحمة الله وبركاته
رحم الله من يهدي اليه ثواب سورة الفاتحه على روحه الطاهره
السيد عبد اللطيف الغريب المنسي

المقاوم
31-05-2008, 12:04 AM
السلام عليك ايها العبد الصالح ورحمة الله وبركاته
السلام عليك ايها السيد الجليل التقي ورحمة الله وبركاته
رحم الله من يهدي اليه ثواب سورة الفاتحه على روحه الطاهره
السيد عبد اللطيف الغريب المنسي

عقيل خزاعي
31-05-2008, 01:32 AM
السلام على عباد الله الصالحين في كل مكان

عبدالله عبدالكريم
05-06-2008, 10:46 PM
عجيب امور غريب قضية

حسين الموسوي
05-06-2008, 11:08 PM
الاخ الفاضل عبد الله عبد الكريم ماهو عجب الامور وغريب القضيه لتكن مشاركاتنا بمستوى النصره اليس كذالك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عبدالرزاق البرقعاوي
06-06-2008, 12:32 AM
رحم الله من يهدي ثواب الفاتحة على روح السيدالغريب

محب ال الصدر
06-06-2008, 01:23 AM
يا اخ عبد الله عبد الكريم العجب ممن هل من الاولياء الصالحين ام انت لا تعترف بهذا السيد الجليل الغريب المنسي

يألفون ويؤلفون
06-06-2008, 01:37 AM
اتقدم بوافر التحايا الى جميع الاخوة المؤمنين الذين شاركو ا في هذا الموضوع واكرر سلامي من ذي قار الحبيبة .......
وبعد
فان لي وجة نظر وكما اني اريد ان تحترم ..... فيجب علي ان احترم وجهات النظر الاخرى ...واما بالنسبة لللاخ الشويلي فاني اعرف انه لديه تمسك وتعلق بهذه الشخصية (السيد لطيف ) ولا اعرف الاسباب وقد قرات سابقا كتاباته في الجريدة في الفتح المبين وبعض التقارير الاخرى وتابعت الموضوع فوجدته لم يحمل التهويل والتعظيم الذي تفضل به الاخ الشويلي ..
مع العلم ان الرجل(السيد لطيف ) فيه من الغموض ولشخصيته من الضبابية ما يجعلنا نشك لانه كان وكما جمعت عنه تقارير من قلعة سكر والتنقيت باحدهم الذي سمع له كاسيت يتكلم فيه في تفسير سورة( يس ) وقسم الرجل وهو من مقلدين سماحة السيد المولى وقال انه كان الكلام ( شيش بيش ) يعني كان السيد يطرح رأيه الشخصي ويدمج بين الإسلام وباقي الديانات ولم يركز في التوجه الاسلامي المبني على الدليل العلمي الشرعي الأخلاقي انما لديه مصادره التي تحمل كما قلنا بين طياتها الكثير من الشبهات واضيف على ذلك ان الاسمين الذين ذكرهما كمصدران ينقلان عن السيد لطيف فانهما ليسا ثقة ((((( هذا للامانه الشرعية ))) ولا يمكن الاعتماد عليهما .
واريد ان اطرح الامر للاخوة المؤمنين حسين الموسوي وباقي الاعزاء بارك الله في مساعيكم ارجوا منكم معرفة الشخصية التي تطرح ؟؟؟؟؟؟؟؟ ومن ثم تدعوا لانفسكم وتدعوا للناس بنصرتها .
في قلعة سكر لم يختاروا المكان (المزار) التابع لسيد لطيف مكانا للمباهلة تعرفوا لماذا؟؟؟؟؟؟؟؟ اسألوا الشيخ الوكيل في قلعة سكر !!!!!!
هل تعلموا ان الناس في القلعة يعرفوا جيدا ان الاخوة القائمين على العمل هم من السلوكيين !!!!
هل تعلموا ان احدا لم يتوجه ويزور الرجل لانه كان غير متشرع وغير متفق مع شيخ مفيد وباقي وكلاء المراجع في القلعة في السابق !!!
هل تعلموا ان الروايات والامور الغريبة والمعاجز والامور الخارجة عن نطاق العقل التي كانت تروى ولا زالت بخصوص هذه الشخصية كثيرة ومن اقرب الناس الذين كانوا قريبين منه!!!
وكان يطرح كثير من الامور من قبيل تحوله من رجل شيبة الى شاب في نفس اليوم وغيرها من امور علاج البكاره الممزقة وما شابه وكثير من الشبهات التي بالحقيقة جعلتني لا اؤمن بكلام بعض البسطاء الذين ينقلوا ما يشغف اسماعهم وابصارهم دونما تفكر وتعقل ؟؟؟؟!!!!!!!
وعلموا اني ليس لي عداوة ولا اي مصلحة في هذا الكلام والله العلي العظيم سوى ان الامر الذي يطرح على ساحة الانترنيت وفي منتدى خاص بالخط الايماني الكريم خط التقليد والاجتهاد الذي فيه الصلاح والاصلاح يجب ان يكون على وضمن الخطوط وليس كما يحدث منتناقضات في باقي الخطوط ويسكت عنها .
اننا مرجعية ناطقة صادقة لا تأخذها في الله لومة لائم ........اننا مرجعية ناطقة صادقة لا تأخذها في الله لومة لائم

عبدالله عبدالكريم
06-06-2008, 02:17 AM
ها خوتي ها شني السالفة هنه اربع جلمات حجيتهن شدعوه هالهجوم
1_الاخ العزيز والفاضل حسين الموسوي ....اعتقد انا اقصد ما اقول ومرامي النصرة اسألني لماذا تكتب هذه الكلمات ؟؟
2_الاخ العزيز عبدالرزاق البرقعاوي لقد ثبت هذا الغريب الذي تقصده في اذهان الناس انه ليس بميت وانه سيظهر لهم بهعد حين فلا تترحم على روحه لانهم يعتقدونه حي ؟؟؟؟؟!!!!
3_الاخ العزيز محب ال صدر اني اتعجب والله واتعجب ولم يكن هناك داعي للتمسك بالشبهات والغموض امام العلم والفضيلة والشروق (المتمثلة بالمراجع الكرام )العاملين الناطقين هؤلاء هم الاولياء والصالحين وانا لم اقل ما اعترف به لاني لا اعرفه وانت ايضا اتحداك تذكر اسم ابوه او جده الحقيقي وليس (لطيف رجب زيارة ما ادري شعبان )
4_اعتمد واؤيد واشد على يد الاخ العزيز الذي اتحفنا بمعلومات جيدة.... الاخ (يألفون ويؤلفون )

عبدالله عبدالكريم
06-06-2008, 02:39 AM
ها مو عجيب امور غريب قضية

حامد العكيلي
06-06-2008, 04:35 AM
إلى الأخ الشويلي ماهي الفائدة من طرح هكذا موضوع هل توجد فيه ثمره أم تريد إن توهم المقابل وإضلاله لمجرد كلام تسمعه من ناس لايمكن الاعتماد عليهم في نقل الخبر وهل هذا الارتباط هو الذي خطه الشارع المقدس فانا أضم صوتي إلى الأخ يألفون ويؤلفون فعلينا إن نتمسك بالدليل والبرهان المتمثل بالخط الشرعي المقدس

الشويلي
07-06-2008, 10:22 AM
إلى الأخ الشويلي ماهي الفائدة من طرح هكذا موضوع هل توجد فيه ثمره أم تريد إن توهم المقابل وإضلاله لمجرد كلام تسمعه من ناس لايمكن الاعتماد عليهم في نقل الخبر وهل هذا الارتباط هو الذي خطه الشارع المقدس فانا أضم صوتي إلى الأخ يألفون ويؤلفون فعلينا إن نتمسك بالدليل والبرهان المتمثل بالخط الشرعي المقدس


اخوتي الاعزاء تبقى شخصية سيد لطيف جزء من تراث وذكريات مدينة قلعة سكر الذي لا يستطيع احد ان ينكره رغم اختلاف الناس عليه ...لكن المؤسف ان يتصور البعض ان الاطلاع على التراث والتاريخ ليس فيه ثمرة ...؟؟؟ والا ما فائدة دراسة التاريخ والاطلاع على تراث الماضين.....ويتصور البعض ان اوهم المقابل ...بماذا اوهم المقابل ؟؟؟فهل دعوت اليه كمرجع او ولي او او.....ثم ان الموضوع لا يتجاوز كونه تقرير صحفي تم نشره بمجلة الاعلم التي كانت تصدر من مكتب السيد الحسني في قلعة سكر وبأمضاء الوكيل الشرعي بوقتها فما هو الضرر من ذلك ...والتقارير الصحفية كما هو معلوم تعد دائما على الامور الغامضة لغرض اضافة المعلومة لدى ذهن القارىء لزيادة المعرفة ...ثم انني لست بصدد اصدار حكم شرعي كي اعتمد على الثقاة في نقل الخبر بل هو تقرير صحفي ليس الا ينقل على ذمة العواام ممن التقو بالسيد لطيف.............
واما بالنسبة للأخ يألفون ويؤلفون فها انت تعترف وتقول هل تعلموا ان الروايات والامور الغريبة والمعاجز والامور الخارجة عن نطاق العقل التي كانت تروى ولا زالت بخصوص هذه الشخصية كثيرة ومن اقرب الناس الذين كانوا قريبين منه!!!
اذن لم يكن التقرير مجرد اوهام وتخيلات..؟؟؟ واما بالنسبة لقولك
لا اؤمن بكلام بعض البسطاء الذين ينقلوا ما يشغف اسماعهم وابصارهم دونما تفكر وتعقل

فلا اعتقد ان هناك من وجهه لك دعوة للأيمان بكلام البسطاء................!!!

المقاتل 99
07-06-2008, 10:32 AM
عاشت ايدك يا الشويلي على هذا التقرير الممتع ..............ومع شديد الاسف على بعض من ردوا وتفوهوا بكلام غير لائق على من ذكرهم في نقل الاخبار حيث قالو عليهم غير ثقاة رغم فيهم من الانصار الاخبار مقلدي السيد الحسني دام ظله امثال المرحوم عودة الشنيار

الركابي 313
08-06-2008, 08:34 AM
/////////////////

الركابي 313
08-06-2008, 08:38 AM
اتقدم بوافر التحايا الى جميع الاخوة المؤمنين الذين شاركو ا في هذا الموضوع واكرر سلامي من ذي قار الحبيبة .......
وبعد
فان لي وجة نظر وكما اني اريد ان تحترم ..... فيجب علي ان احترم وجهات النظر الاخرى ...واما بالنسبة لللاخ الشويلي فاني اعرف انه لديه تمسك وتعلق بهذه الشخصية (السيد لطيف ) ولا اعرف الاسباب وقد قرات سابقا كتاباته في الجريدة في الفتح المبين وبعض التقارير الاخرى وتابعت الموضوع فوجدته لم يحمل التهويل والتعظيم الذي تفضل به الاخ الشويلي ..
مع العلم ان الرجل(السيد لطيف ) فيه من الغموض ولشخصيته من الضبابية ما يجعلنا نشك لانه كان وكما جمعت عنه تقارير من قلعة سكر والتنقيت باحدهم الذي سمع له كاسيت يتكلم فيه في تفسير سورة( يس ) وقسم الرجل وهو من مقلدين سماحة السيد المولى وقال انه كان الكلام ( شيش بيش ) يعني كان السيد يطرح رأيه الشخصي ويدمج بين الإسلام وباقي الديانات ولم يركز في التوجه الاسلامي المبني على الدليل العلمي الشرعي الأخلاقي انما لديه مصادره التي تحمل كما قلنا بين طياتها الكثير من الشبهات واضيف على ذلك ان الاسمين الذين ذكرهما كمصدران ينقلان عن السيد لطيف فانهما ليسا ثقة ((((( هذا للامانه الشرعية ))) ولا يمكن الاعتماد عليهما .

اخي يألفون ويؤلفون مع احترامي لوجهة نظرك التي تريدها ان تحترم وهي محترمة ان شاء الله لكن اعتقد فيها نوع من الاجحاف بحق هذا السيد الجليل فما ذكره الشويلي كان اقل ما يمكن ان يذكر عن سيد لطيف واعتقد ان الشويلي يعرف اكثر من ذلك لكنه تحفظ كثيرا وكثيرا ثم اني انا من قلعة سكر واؤكد لك ان ما ذكر بالتقرير هو فعلا مروي عن السيد ومن مصادر متعددة وليس فقط ممن ذكرهم الشويلي والشهادة لله ان ما ذكرهم الشويلي كانوا يلتقون بالسيد فعلا ....وعجبي عليك ان كنت ورع ان تقول عن المرحوم عودة الشنيار ليس بثقة فهو كان ولاخر لحظة من المقلدين المتلهفين للسيد الحسني....ثم ما ذنب السيد لطيف ان كان يتحدث عن التفسير والسامع لا يفهم شيء........؟؟؟
واريد ان اطرح الامر للاخوة المؤمنين حسين الموسوي وباقي الاعزاء بارك الله في مساعيكم ارجوا منكم معرفة الشخصية التي تطرح ؟؟؟؟؟؟؟؟ ومن ثم تدعوا لانفسكم وتدعوا للناس بنصرتها .
في قلعة سكر لم يختاروا المكان (المزار) التابع لسيد لطيف مكانا للمباهلة تعرفوا لماذا؟؟؟؟؟؟؟؟ اسألوا الشيخ الوكيل في قلعة سكر !!!!!!

سكر لم يختارو مرقد السيد للمباهلة اتعرف لماذا الحر تكفيه الاشارة ثم هذا قبر ومرقد السيد المجهول قبر ما الفرق بين الاثنين ؟؟
هل تعلموا ان الناس في القلعة يعرفوا جيدا ان الاخوة القائمين على العمل هم من السلوكيين !!!!

ما هو دليلك على ان الاشخاص العاملين هم من السلوكيين هل سلكتهم انت...؟؟؟؟؟؟؟ ثم ان مراقد ال البيت يعمل في مراقدهم شاربي الخمر واللصوص فهل ينفي ذلك قدسيتهم مالكم كيف تحكمون؟؟؟؟؟؟

هل تعلموا ان احدا لم يتوجه ويزور الرجل لانه كان غير متشرع وغير متفق مع شيخ مفيد وباقي وكلاء المراجع في القلعة في السابق !!!

ومن يكن شيخ مفيد شيخ مفيد كان وكيلا للسيد الخوئي رغم علمه بأعلمية الصدرالاول الا انه لايعترف بها وكذلك لا يعترف بأعلمية الصدر الثاني وكذلك الان 100% هو لا يعترف بأعلمية السيد الحسني فهل تقيس الحق عليه
هل تعلموا ان الروايات والامور الغريبة والمعاجز والامور الخارجة عن نطاق العقل التي كانت تروى ولا زالت بخصوص هذه الشخصية كثيرة ومن اقرب الناس الذين كانوا قريبين منه!!!
وكان يطرح كثير من الامور من قبيل تحوله من رجل شيبة الى شاب في نفس اليوم وغيرها من امور علاج البكاره الممزقة وما شابه وكثير من الشبهات التي بالحقيقة جعلتني لا اؤمن بكلام بعض البسطاء الذين ينقلوا ما يشغف اسماعهم وابصارهم دونما تفكر وتعقل ؟؟؟؟!!!!!!!
وعلموا اني ليس لي عداوة ولا اي مصلحة في هذا الكلام والله العلي العظيم سوى ان الامر الذي يطرح على ساحة الانترنيت وفي منتدى خاص بالخط الايماني الكريم خط التقليد والاجتهاد الذي فيه الصلاح والاصلاح يجب ان يكون على وضمن الخطوط وليس كما يحدث منتناقضات في باقي الخطوط ويسكت عنها .
اننا مرجعية ناطقة صادقة لا تأخذها في الله لومة لائم ........اننا مرجعية ناطقة صادقة لا تأخذها في الله لومة لائم
وضع الموضع فب منتدى الحوار الاسلامي الذي يتم فيه مناقشة جميع الموضوعات الغامضة والضبابية للوصل الى نتيجة معقولة واخيرا اسأل الله ان يزيل الزيغ ويشرح لك قلبك

عبدالله عبدالكريم
08-06-2008, 10:41 PM
الى جميع الاخوة المؤمنيين اعتذر للاطالة والتكلف بالرد
على هذا الطرح للاخ الشويلي
وبعد اطلاع الشيخ الوكيل على الموضوع وعلى جميع الردود فقد امر الشيخ بايقاف الردود على مثل هكذا مواضيع والتوجه الى ساحة النزال الحقيقي والامر بالمعروف والنهي عن المنكر في المنتديات الاخرى حسب التوجيهات والتدرج المأمورين به والتنضيمات الاعلامية للمكلفين جميعا وليكن دخولنا في المركز دخولا علميا اخلاقيا

الازل
09-02-2009, 11:25 AM
نحن نعلم ان الله سبحانه وتعالى يختار اوليائه وان ما ذكره الشويلي لملفت للنظر حقيقةً ويجب البحث في موضوع هذا السيد الجليل وان الاخوة الذين ردوا على الشويلي كان ردهم دون الفحص كما اتوقع ان هذا الموضوع بحاجة إلى متخصصين في جمع الاخبار وسوف اسعى إلى الحصول على أخبار وارجو من كافة الاخوة المخلصين تزويدنا بكل الاخبار حول هذا السيد الجليل
وجزاكم الله خير الجزاء

جاسم ستلايت
13-05-2011, 02:24 AM
الاخ يؤلفون ويولفون ....هذا الكلام الذي سوف اتكلم به سيكون صدمه لك لما تفضلت من كلام غير صحيح وانما من تاليفك....اسمع ما اقوله باذن واعيه واقسم على كلامي بكل حرف بالقران ...انا لم ارى السيد الغريب المنسي ولم ازر قبره الشريف ...ولكن احد خدمة السيد والذين عاشو معه وهو سيد حسين قدر زارني في بيتي واعطاني تربه من تراب قبره ودعاء له ولفه بوصله خضراء وحملته زوجتى التى كانت مصابه بالسرطان حسب التقارير الطبيه من عدة مستشفيات وعدة اطباء وخلال يومين تم شفائها من المرض بفضل ذلك ولو ان كل اهل الدنيا واهل السماء كذبو السيد ومكانته العظيمه فانني اصدقه لانني رايت ما رايت منه من معاجز...فارجوك لا تتكلم بكلام تكون مسؤول عليه امام الله...انا واحد من مئات الذين شفو بفضل كرامة ذلك السيد الجليل والله على ما قول شهيد